أخبار

علامة الأزياء "هود باي إير" توقف أعمالها.. حتى إشعار آخر

علامة الأزياء "هود باي إير" توقف أع...

محتوى مدفوع

أعلنت علامة الأزياء الشهيرة Hood by Air أنها ستوقف أعمالها، وسيركز مؤسسو العلامة التجارية "شاين أوليفر" و"ليلة وينراوب" على مشاريعهما المنفصلة. وقد أعلنت العلامة التجارية في شهر مارس، عن تعاون المصمم أوليفر مع "هلموت لانج " لتصميم مجموعات الأزياء النسائية والرجالية والتي يتم طرحها في شهر سبتمبر المقبل، في حين ستكرز "وينراوب" على فيلمها وعملها في الإخراج لمشروعها "شاكيدون"، والذي سيُعرض في مهرجان في بينالي ويتني في مايو. وحسب بيان صحفى فإن العلامة ستواصل تحقيق رؤيتها الإبداعية في المستقبل القريب، ما يعني أن العلامة ستواصل أعمالها في المستقبل. يذكر أن علامة "هود باي إير" انطلقت في عام 2006، ومن النجوم

أعلنت علامة الأزياء الشهيرة Hood by Air أنها ستوقف أعمالها، وسيركز مؤسسو العلامة التجارية "شاين أوليفر" و"ليلة وينراوب" على مشاريعهما المنفصلة.

وقد أعلنت العلامة التجارية في شهر مارس، عن تعاون المصمم أوليفر مع "هلموت لانج " لتصميم مجموعات الأزياء النسائية والرجالية والتي يتم طرحها في شهر سبتمبر المقبل، في حين ستكرز "وينراوب" على فيلمها وعملها في الإخراج لمشروعها "شاكيدون"، والذي سيُعرض في مهرجان في بينالي ويتني في مايو.

وحسب بيان صحفى فإن العلامة ستواصل تحقيق رؤيتها الإبداعية في المستقبل القريب، ما يعني أن العلامة ستواصل أعمالها في المستقبل.

يذكر أن علامة "هود باي إير" انطلقت في عام 2006، ومن النجوم الذين يعشقون تصاميمها نذكر كل  من "ريهانا"، "كانيه ويست"، و"أساب روكي" وغيرهم.

اترك تعليقاً