أخبار

بالفيديو.. خلود سليمان تكشف عن موضة أزياء صيف 2017

بالفيديو.. خلود سليمان تكشف عن موضة...

محتوى مدفوع

شاركت كاميرا "فوشيا" في عرض أزياء المصممة المصرية خلود سيلمان، لصيف 2017، والذي تميز بتنوع الخامات والألوان المستخدمة. وكشفت خلود في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تفاصيل العرض، مشيرة إلى أنها استخدمت خامات مصرية خالصة، مثل الغبير والستان والتل والدانتيل، بالإضافة إلى التنويع في الألوان لكي تجد كل بشرة مايناسبها. وأضافت: "أتمنى التخلص من عقدة الخواجة بارتداء الملابس المستوردة "، مؤكدة أن مصمم الأزياء الموهوب هو الذي يتمكن من تنفيذ أزياء مميزة تتفوق على المستوردة. وتابعت خلود أنها صممت فستاناً بألوان علم مصر، لكي تؤكد أن الصناعة المصرية موجودة وللتعبير أيضًا عن حبها لبلدها. وأشارت إلى أن  الألوان التي تتربع

شاركت كاميرا "فوشيا" في عرض أزياء المصممة المصرية خلود سيلمان، لصيف 2017، والذي تميز بتنوع الخامات والألوان المستخدمة.

وكشفت خلود في لقاء خاص مع "فوشيا" عن تفاصيل العرض، مشيرة إلى أنها استخدمت خامات مصرية خالصة، مثل الغبير والستان والتل والدانتيل، بالإضافة إلى التنويع في الألوان لكي تجد كل بشرة مايناسبها.

وأضافت: "أتمنى التخلص من عقدة الخواجة بارتداء الملابس المستوردة "، مؤكدة أن مصمم الأزياء الموهوب هو الذي يتمكن من تنفيذ أزياء مميزة تتفوق على المستوردة.

وتابعت خلود أنها صممت فستاناً بألوان علم مصر، لكي تؤكد أن الصناعة المصرية موجودة وللتعبير أيضًا عن حبها لبلدها.

وأشارت إلى أن  الألوان التي تتربع على عرش موضة صيف 2017، هي الألوان الفاتحة المستوحاة من الطبيعة مثل الأصفر  والأزرق والأخضر.

شاهدي الفيديو..