أخبار

3 إطلالات أنيقة وجذابة لحضور المهرجانات الموسيقية في الربيع

3 إطلالات أنيقة وجذابة لحضور المهرج...

أصبحت المهرجانات الموسيقية أكثر من مجرد حفلات للرقص والمرح، فهي الوجهة الرئيسية لعشاق الموضة، حيث تبرز الإطلالات البوهيمية الأنيقة. من قطع الدنيم، إلى الطبعات الكلاسيكية والكشاكش والشراريب، والتي تخلق معاً إطلالات مبتكرة، اكتشفي معنا 3 إطلالات أنيقة وجذابة لحضور المهرجانات الموسيقية خلال موسم الربيع. الإطلالة الأولى استبدلي بنطلون الدنيم بآخر من الساتان المطرز ونسقيه مع كروب توب أنيق، وأكملي إطلالتك البوهيمية بحقيبة من قماش الرافية وأقراط من الشراريب، وارتدي بوت الكاحل المصنوع من جلد الغزال. الإطلالة الثانية نسقي فستانا قطنيا "ميدي" مع حذاء رياضي عال مريح، وزيني رقبتك بوشاح مطبع، وأكملي إطلالتك بارتداء نظارات شمسية، وحقيبة الظهر الجلدية. الإطلالة الثالثة

أصبحت المهرجانات الموسيقية أكثر من مجرد حفلات للرقص والمرح، فهي الوجهة الرئيسية لعشاق الموضة، حيث تبرز الإطلالات البوهيمية الأنيقة.

من قطع الدنيم، إلى الطبعات الكلاسيكية والكشاكش والشراريب، والتي تخلق معاً إطلالات مبتكرة، اكتشفي معنا 3 إطلالات أنيقة وجذابة لحضور المهرجانات الموسيقية خلال موسم الربيع.

الإطلالة الأولى

استبدلي بنطلون الدنيم بآخر من الساتان المطرز ونسقيه مع كروب توب أنيق، وأكملي إطلالتك البوهيمية بحقيبة من قماش الرافية وأقراط من الشراريب، وارتدي بوت الكاحل المصنوع من جلد الغزال.

الإطلالة الثانية

نسقي فستانا قطنيا "ميدي" مع حذاء رياضي عال مريح، وزيني رقبتك بوشاح مطبع، وأكملي إطلالتك بارتداء نظارات شمسية، وحقيبة الظهر الجلدية.

الإطلالة الثالثة

اختاري زياً كاملاً مكونا من قطعتين بصيحة المقلم، ونسقيه مع حذاء الإسبادريل بلون مشرق، أقراط براقة وحقيبة كروس بودي بلون محايد.

اترك تعليقاً