أخبار

"لا رودوت" تطلق مجموعة كبسولة جديدة تجمع بين الموضة والديكور مع بريجيت باردو

"لا رودوت" تطلق مجموعة كبسولة جديدة...

ركزت العلامة التجارية الفرنسية "لا رودوت" La Redoute نشاطها حول عنصرين رئيسين هما: الموضة وديكور المنزل منذ إعادة تموضعها في السوق في عام 2015. ونتيجة لذلك، قامت بإنتاج خطين مرتبطين ببعضهما البعض من خلال كتالوج متميز يضم قطعا للأزياء والديكورات الداخلية.    يأتي هذا الدمج الفريد من نوعه من طرف المبدعة بريجيت باردو التي قامت بتصميم تفاصيل المجموعة الكبسولة الجديدة لربيع هذا العام. فمنذ أن كانت العلامة التجارية الباريسية حاضرة في مجلات الموضة بكثرة طوال السنوات الثلاث الماضية، قررت التعاون مع الممثلة الشهيرة بريجيت للمرة الأولى لتقديم تشكيلة الديكور الجديدة. تحمل هذه المجموعة الكبسولة اسم "بوابة" وتضم 24 قطعة للبيت

ركزت العلامة التجارية الفرنسية "لا رودوت" La Redoute نشاطها حول عنصرين رئيسين هما: الموضة وديكور المنزل منذ إعادة تموضعها في السوق في عام 2015. ونتيجة لذلك، قامت بإنتاج خطين مرتبطين ببعضهما البعض من خلال كتالوج متميز يضم قطعا للأزياء والديكورات الداخلية.

  

يأتي هذا الدمج الفريد من نوعه من طرف المبدعة بريجيت باردو التي قامت بتصميم تفاصيل المجموعة الكبسولة الجديدة لربيع هذا العام.

فمنذ أن كانت العلامة التجارية الباريسية حاضرة في مجلات الموضة بكثرة طوال السنوات الثلاث الماضية، قررت التعاون مع الممثلة الشهيرة بريجيت للمرة الأولى لتقديم تشكيلة الديكور الجديدة.

تحمل هذه المجموعة الكبسولة اسم "بوابة" وتضم 24 قطعة للبيت متوفرة على موقع الماركة وعلى متجرها الالكتروني ابتداء من هذا الشهر.

اترك تعليقاً