أخبار

كيف ترتدين الوردي من الرأس إلى أخمص القدمين؟

كيف ترتدين الوردي من الرأس إلى أخمص...

احتضني الجانب الأنثوي من شخصيتك بارتداء قطع باللون الوردي من رأسك إلى أخمص قدميك خلال موسم الربيع، هذه اللون الرائع يمكنك ارتداؤه في مختلف المناسبات، وهو ما يعني أن الوردي بمختلف درجاته من الألوان الممتعة والجميلة يستحق التجربة. إليك أجمل 5 إطلالات باللون الوردي نسقي فستان ميدي ورديا مع أحذية الباليرينا باللون الوردي وحقيبة السلة بلون وردي فاتح. اختاري بنطلوناً رسمياً بدرجة الوردي الباستيل ونسقيه مع قميص وردي وانتعلي أحذية الميول الوردية المطبعة بالزهور. اعتمدي زيا كاملا بالدنيم باللوردي الوردي بدءا من السروال وصولا إلى الجاكيت وأكملي إطلالتك بارتداء أحذية رياضية وردية وحقيبة الكروس البودي الصغيرة. نسقي بنطلون الدنيم مع كنزة

احتضني الجانب الأنثوي من شخصيتك بارتداء قطع باللون الوردي من رأسك إلى أخمص قدميك خلال موسم الربيع، هذه اللون الرائع يمكنك ارتداؤه في مختلف المناسبات، وهو ما يعني أن الوردي بمختلف درجاته من الألوان الممتعة والجميلة يستحق التجربة.

إليك أجمل 5 إطلالات باللون الوردي

نسقي فستان ميدي ورديا مع أحذية الباليرينا باللون الوردي وحقيبة السلة بلون وردي فاتح.

اختاري بنطلوناً رسمياً بدرجة الوردي الباستيل ونسقيه مع قميص وردي وانتعلي أحذية الميول الوردية المطبعة بالزهور.

اعتمدي زيا كاملا بالدنيم باللوردي الوردي بدءا من السروال وصولا إلى الجاكيت وأكملي إطلالتك بارتداء أحذية رياضية وردية وحقيبة الكروس البودي الصغيرة.

نسقي بنطلون الدنيم مع كنزة خفيفة وأحذية الفلات شوز وحقيبة الظهر بدرجات الوردي الفاتح.

ارتدي الفستان الصوفي الضيق مع كعب عال وكلاتش أنيقة وإكسسوارات بدرجات الوردي.

اترك تعليقاً