أخبار

داليدا عياش تُبهر متابعيها بفستان ربيعي من مجموعتها لربيع وصيف2017

داليدا عياش تُبهر متابعيها بفستان ر...

محتوى مدفوع

أطلت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، على متابعيها بفستان لفت أنظار الجميع، حيث زادها أناقة وجمالا. الفستان من مجموعة داليدا عياش لربيع وصيف 2017 التي أطلقتها مؤخرا، ويتميّز بأرضيته السوداء التي نثرت عليها الورود الحمراء والوردية إضافة إلى الأغصان الخضراء اليانعة، التي عكست روح فصل الربيع وهدوئه. https://www.instagram.com/p/BSOuk0XhuQd/?taken-by=dalidaayach وتكمن جاذبية التصميم بقصته الأنثوية الجذابة، فمن الأمام وعند منطقة الصدر جاء على شكل X، أما من الخلف ففضلت داليدا أن تزيد التصميم إثارة بظهره المفتوح. واستعانت داليدا لتصميم هذا الفستان الأنثوي، بقماش الموسولين الحريري الناعم والمنسدل، الذي أضفى عليه رونقا وفخامة. https://www.instagram.com/p/BSeXRyIBDQz/?taken-by=dalidaayach وقالت داليدا إن هذا الفستان، يلائم المرأة العصرية، فهو مناسب للسهرات

أطلت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، على متابعيها بفستان لفت أنظار الجميع، حيث زادها أناقة وجمالا.

الفستان من مجموعة داليدا عياش لربيع وصيف 2017 التي أطلقتها مؤخرا، ويتميّز بأرضيته السوداء التي نثرت عليها الورود الحمراء والوردية إضافة إلى الأغصان الخضراء اليانعة، التي عكست روح فصل الربيع وهدوئه.

وتكمن جاذبية التصميم بقصته الأنثوية الجذابة، فمن الأمام وعند منطقة الصدر جاء على شكل X، أما من الخلف ففضلت داليدا أن تزيد التصميم إثارة بظهره المفتوح.

واستعانت داليدا لتصميم هذا الفستان الأنثوي، بقماش الموسولين الحريري الناعم والمنسدل، الذي أضفى عليه رونقا وفخامة.

وقالت داليدا إن هذا الفستان، يلائم المرأة العصرية، فهو مناسب للسهرات والمناسبات الربيعية القادمة، إذ إن قماشه مريح وخفيف، ويتيح للمرأة الحركة بكل سهولة، كما أنه يزيد من أنوثتها.

اترك تعليقاً