أخبار

"غوتشي" تعرض مجموعتها الجديدة كروز 2018 في فلورنسا

"غوتشي" تعرض مجموعتها الجديدة كروز...

محتوى مدفوع

اختارت علامة الأزياء الإيطالية الشهيرة "غوتشي" مدينة فلورنسا لعرض مجموعة كروز 2018، وذلك في معرض بالاتينا في قصر بيتي يوم 29 مايو، وسيكون هذا أول عرض أزياء تقيمه  في هذا المكان. العرض في الواقع هو جزء من "مشروع ثقافي" ضخم في متحف "أوفيزي" ومدينة فلورنسا، وتفيد التقارير أن غوتشي تبرع بمبلغ 2 مليون يورو (حوالي 2.2 مليون دولار) للمساعدة في استعادة حدائق "بوبولي" الشهيرة في المدينة، والتي يطل عليها معرض "بالاتينا"، على مدى ثلاث سنوات. العلامة التجارية لديها ميل لاستكشاف الأماكن الغنية ثقافيا، ففي العام الماضي تم عرض مجموعة كروز في "ويستمينستر آبي" في لندن، وقبل عام من ذلك، أقيم بمؤسسة

اختارت علامة الأزياء الإيطالية الشهيرة "غوتشي" مدينة فلورنسا لعرض مجموعة كروز 2018، وذلك في معرض بالاتينا في قصر بيتي يوم 29 مايو، وسيكون هذا أول عرض أزياء تقيمه  في هذا المكان.

العرض في الواقع هو جزء من "مشروع ثقافي" ضخم في متحف "أوفيزي" ومدينة فلورنسا، وتفيد التقارير أن غوتشي تبرع بمبلغ 2 مليون يورو (حوالي 2.2 مليون دولار) للمساعدة في استعادة حدائق "بوبولي" الشهيرة في المدينة، والتي يطل عليها معرض "بالاتينا"، على مدى ثلاث سنوات.

العلامة التجارية لديها ميل لاستكشاف الأماكن الغنية ثقافيا، ففي العام الماضي تم عرض مجموعة كروز في "ويستمينستر آبي" في لندن، وقبل عام من ذلك، أقيم بمؤسسة ديا للفنون في مدينة نيويورك.

اترك تعليقاً