أخبار

المصممة "جينا ليونز" تغادر علامة "جي كرو" بعد مسيرة 26 سنة

المصممة "جينا ليونز" تغادر علامة "ج...

غادرت المصممة "جينا ليونز" علامة J.Crew بعد مرور 26 عاماً من انضمامها إلى الشركة، وهذا ما أعلنت عنه في بيان صحفي. وقالت "ليونز" في بيان صحفي: "لقد تجاوزت أحلامي بالعمل مع هذا الفريق المدهش من الناس في مثل هذه العلامة التجارية إلى جانب "ميكي دريكسلر" المدير التنفيذي لأحد أبرز متاجر البيع بالتجزئة"، وأضافت: "أنا متحمسة بشأن الفصل التالي لعلامة " J.Crew " فضلا عن منح فرصة للمصممين الآخرين داخل العلامة لتكثيف الجهود واتخاذ مسؤوليات جديدة، فبعد أن قضيت أفضل جزء من حياتي مع ""J.Crew، أشعر بالفخر والحب لجميع العاملين في الشركة. " ولم تذكر ليونز سببا لخروجها في البيان الصحفي،

غادرت المصممة "جينا ليونز" علامة J.Crew بعد مرور 26 عاماً من انضمامها إلى الشركة، وهذا ما أعلنت عنه في بيان صحفي.

وقالت "ليونز" في بيان صحفي: "لقد تجاوزت أحلامي بالعمل مع هذا الفريق المدهش من الناس في مثل هذه العلامة التجارية إلى جانب "ميكي دريكسلر" المدير التنفيذي لأحد أبرز متاجر البيع بالتجزئة"، وأضافت: "أنا متحمسة بشأن الفصل التالي لعلامة " J.Crew " فضلا عن منح فرصة للمصممين الآخرين داخل العلامة لتكثيف الجهود واتخاذ مسؤوليات جديدة، فبعد أن قضيت أفضل جزء من حياتي مع ""J.Crew، أشعر بالفخر والحب لجميع العاملين في الشركة. "

ولم تذكر ليونز سببا لخروجها في البيان الصحفي، كما أن الرئيس التنفيذي لشركة J.Crew"" "ميكي دريكسلر" أبقى على هذه المسألة أيضا، حيث صرح أنه و جينا قد اتفقا معا على أن الوقت قد حان لإحداث تغيير، وأن لديها خططا للقيام بأشياء أخرى، وأنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

و قد انضمت "جينا لويز" لأول مرة إلى الشركة في عام 1990 كمساعدة مصمم الملابس الرجالية بعد تخرجها من مدرسة" بارسونز" للتصميم، وتم تعيينها كنائبة لرئيس تصميم الأزياء النسائية في عام 2003.

وفي عام 2008 أصبحت المديرة الإبداعية لعلامة "J.Crew "، وفي عام 2010 أضافت "الرئيس" إلى لقبها، وخلال فترة ولايتها، أصبح نمط ليونز الشخصي، الترتر، المقلم، والأكمام بالأزرار وغيرها التوقيع الأصلي الشهير لعلامة "جي كرو"، ما أكسبها لقبا غير رسمي "المرأة التي ألبست أمريكا".

اترك تعليقاً