أخبار

كيندال جينر ترتدي صيحة جديدة في عالم الموضة

محتوى مدفوع

بدأت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيندال جينر صيحة جديدة في عالم الموضة، كأول نجمة عالمية ترتدي القميص الممزّق الأذرع، والهوت شورت الذي ينزلق منه شريط طويل يُربط حول الكاحل. بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 22 عاما، في إطلالة أنيقة وجريئة، أثناء تواجدها في أحد شوارع لوس أنجلوس.  عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع، التي يرى كثيرون أنها الأخت الأكثر عصرية وشبابية بين كل بنات آل كارداشيان، والأكثر حرصا على ارتداء كل ما هو جديد أو غريب في عالم الموضة والأناقة، ارتدت هوت شورت ساخنا من الدنيم مزّينا بعلم بريطانيا، مع قميص مخطّط باللونين الأبيض والأحمر، بقطع طولي أسفل كمّ

بدأت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيندال جينر صيحة جديدة في عالم الموضة، كأول نجمة عالمية ترتدي القميص الممزّق الأذرع، والهوت شورت الذي ينزلق منه شريط طويل يُربط حول الكاحل.

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 22 عاما، في إطلالة أنيقة وجريئة، أثناء تواجدها في أحد شوارع لوس أنجلوس.

 عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع، التي يرى كثيرون أنها الأخت الأكثر عصرية وشبابية بين كل بنات آل كارداشيان، والأكثر حرصا على ارتداء كل ما هو جديد أو غريب في عالم الموضة والأناقة، ارتدت هوت شورت ساخنا من الدنيم مزّينا بعلم بريطانيا، مع قميص مخطّط باللونين الأبيض والأحمر، بقطع طولي أسفل كمّ القميص.

ولفت الأنظار الشريط الطويل المُنزلق من الهوت شورت، الذي رُبط حول كاحلها في نعومة وجاذبية، كما انتعلت أيضا حذاء رياضيا أنيقا.

وأكملت النجمة المعروفة إطلالتها العصرية الجديدة بنظارة شمسية كبيرة الحجم، كما اعتمدت المكياج الناعم، وفضّلت ترك شعرها منسدلا على كتفها في نعومة ورقّة.

اترك تعليقاً