أخبار

تكريم المصممة الإماراتية منى المنصوري في إسبانيا

تكريم المصممة الإماراتية منى المنصو...

محتوى مدفوع

كرّمت العاصمة الإسبانية مدريد، مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري في فندق القصر العريق، وذلك لأنها أثبتت تألقها في عدد كبير من العروض والتصاميم داخل الإمارات وخارجها كلندن وروسيا وفرنسا وإسبانيا ودول كثيرة أخرى،  وهذا  وحده مؤشر حقيقي على تميزها في عالم الأزياء والموضة. ويأتي هذا التكريم أيضاً لمساهمتها الفعالة في تغيير ثقافة الموضة في المجتمع العربي والشرق الأوسط من مجرد أزياء إلى ثقافة تهدف إلى معالجة الكثير من القضايا باعتبارها أول من استخدم الأزياء في توصيل رسائل للعالم تحث على معالجة القضايا الراهنة. وعبرت المنصوري عن سعادتها بهذا التكريم كونها المكرمة العربية الوحيدة، وقالت: "إنه لفخر لي أن يتم

كرّمت العاصمة الإسبانية مدريد، مصممة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري في فندق القصر العريق، وذلك لأنها أثبتت تألقها في عدد كبير من العروض والتصاميم داخل الإمارات وخارجها كلندن وروسيا وفرنسا وإسبانيا ودول كثيرة أخرى،  وهذا  وحده مؤشر حقيقي على تميزها في عالم الأزياء والموضة.

ويأتي هذا التكريم أيضاً لمساهمتها الفعالة في تغيير ثقافة الموضة في المجتمع العربي والشرق الأوسط من مجرد أزياء إلى ثقافة تهدف إلى معالجة الكثير من القضايا باعتبارها أول من استخدم الأزياء في توصيل رسائل للعالم تحث على معالجة القضايا الراهنة.

وعبرت المنصوري عن سعادتها بهذا التكريم كونها المكرمة العربية الوحيدة، وقالت: "إنه لفخر لي أن يتم تكريمي من اسبانيا بجائزة ودرع عالمي، ولأننى العربية الوحيدة  بين المكرمين حول العالم أهدي هذا التكريم لكل امرأة عربية ".

يذكر أن المنصوري حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات العالمية والعربية والمحلية، وأهمها جائزة أفضل مصممة على قارة آسيا حيث كانت العربية الوحيدة من بين 1200 مشترك، وجائزة "غريد ومان 8" كأفضل سيدة على مستوى 8 سيدات في العالم، وأيضاً جائزة أفضل شخصية مؤثرة على مستوى الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً