أخبار

بعيدًا عن جاكيت الدنيم.. اختاري سترتك حسب مزاجك

بعيدًا عن جاكيت الدنيم.. اختاري ستر...

ليس هناك طريقة أفضل لإكمال إطلالتك من ارتداء سترة فوقية أو وضعها فوق الكتفين، لذلك لا نستغرب عندما نرى أن أغلب أيقونات الموضة يتألقن بموديلات متنوعة من الجاكيت. وعلى الرغم من كون جاكيتات الدنيم والسترات الرسمية ضرورية في خزانتك، إلا أنه في بعض الأحيان قد ترغبين في استبدالها بقطع ملفتة للأنظار تعكس مزاجك، تعرفي معنا على الجاكيت الذي يناسبك حسب مزاجك. الأسلوب الرياضي إن كنت ترغبين في الظهور بإطلالة رياضية يمكنك اختيار سترة مستوحاة من الأزياء الرياضية، مثل سترات البومبر القطنية، سترات البومبر المزركشة، أو سترات البومبر الجلدية وغيرها. الأسلوب الأنثوي       اختاري جاكيتا مصنوعا من الستان الناعم ومزينا بتفاصيل

ليس هناك طريقة أفضل لإكمال إطلالتك من ارتداء سترة فوقية أو وضعها فوق الكتفين، لذلك لا نستغرب عندما نرى أن أغلب أيقونات الموضة يتألقن بموديلات متنوعة من الجاكيت.

وعلى الرغم من كون جاكيتات الدنيم والسترات الرسمية ضرورية في خزانتك، إلا أنه في بعض الأحيان قد ترغبين في استبدالها بقطع ملفتة للأنظار تعكس مزاجك، تعرفي معنا على الجاكيت الذي يناسبك حسب مزاجك.

الأسلوب الرياضي

إن كنت ترغبين في الظهور بإطلالة رياضية يمكنك اختيار سترة مستوحاة من الأزياء الرياضية، مثل سترات البومبر القطنية، سترات البومبر المزركشة، أو سترات البومبر الجلدية وغيرها.

الأسلوب الأنثوي    

 

اختاري جاكيتا مصنوعا من الستان الناعم ومزينا بتفاصيل أنثوية مثل الأقواس، الكشاكش، وطبعات الزهور.

 الأسلوب الراقي

إذا كنت ترغبين بمظهر أنيق وراق، اختاري جاكيتا بصور ظلية بسيطة مصنوعة من الأقمشة الفاخرة.

اترك تعليقاً