أخبار

تعيين المصمم ماكسيم سيمونس في منصب المدير الإبداعي لعلامة "أزارو"

تعيين المصمم ماكسيم سيمونس في منصب...

أعلن "Gabriel de Linage" المدير والرئيس التنفيذي لعلامة "أزارو" عن تعيين "ماكسيم سيمونس" في منصب المدير الإبداعي لمجموعات الهوت كوتور والأزياء الجاهزة، و سيقدم مجموعته الأولى خلال أسبوع موضة هوت كوتور لخريف وشتاء 2017-2018. وقال المصمم "ماكسيم سيمونس" في بيان صحفي: "إنه لشرف عظيم أن أُمنح فرصة إضافة رؤيتي الخاصة إلى تراث "لوريس أزارو"، وجهة نظره الرائدة للأناقة  هي مصدر كبير للإلهام بالنسبة لي، يسعدني أن أكون قادراً على إعادة ابتكار رموز هذا البيت الأسطوري من خلال مجموعات الأزياء الرجالية والنسائية". وقد احتفلت علامة "أزارو" للتو بالذكرى الخمسين لتأسيسها من خلال تعاونها مع "بيانكا براندوليني" و"يوجيني نياركوس" لتقديم مجموعة الهوت

أعلن "Gabriel de Linage" المدير والرئيس التنفيذي لعلامة "أزارو" عن تعيين "ماكسيم سيمونس" في منصب المدير الإبداعي لمجموعات الهوت كوتور والأزياء الجاهزة، و سيقدم مجموعته الأولى خلال أسبوع موضة هوت كوتور لخريف وشتاء 2017-2018.

وقال المصمم "ماكسيم سيمونس" في بيان صحفي: "إنه لشرف عظيم أن أُمنح فرصة إضافة رؤيتي الخاصة إلى تراث "لوريس أزارو"، وجهة نظره الرائدة للأناقة  هي مصدر كبير للإلهام بالنسبة لي، يسعدني أن أكون قادراً على إعادة ابتكار رموز هذا البيت الأسطوري من خلال مجموعات الأزياء الرجالية والنسائية".

وقد احتفلت علامة "أزارو" للتو بالذكرى الخمسين لتأسيسها من خلال تعاونها مع "بيانكا براندوليني" و"يوجيني نياركوس" لتقديم مجموعة الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2017.

اترك تعليقاً