أخبار

لماذا ينبغي عليك اعتماد صيحة الأكمام الملفتة والغريبة؟

تعد صيحة الأكمام الملفتة الضخمة والغريبة من أبرز الصيحات خلال عروض أشهر دور الأزياء العالمية لموسم ربيع 2017، لذا حان الوقت لتستبدلي بلوزتك الكلاسيكية بأخرى ذات أكمام مبالغ فيها. ويمكنك الاختيار بين خيارات عديدة ، من الأكمام المنسدلة الطويلة إلى الأكمام التي تأخذ شكل الجرس، أو الأكمام المتعددة الطبقات. اختاري مثلاً بلوزة صيفية بصيحة الكاروهات لكن بدلاً من الأكتاف العارية ينبغي أن تكون بأكمام طويلة وواسعة، أو اختاري البلوزة القصيرة بأكمام الجرس، أو اختاري بلوزتك ذات الكتف الواحد بأكمام مزينة بالكشاكش، أو بلوزة بأكمام شبة منفصلة. إليك أجمل البلوزات من أشهر متاجر البيع بالتجزئة مثل "زارا"، "مانجو"، "توب شوب" وغيرها،

تعد صيحة الأكمام الملفتة الضخمة والغريبة من أبرز الصيحات خلال عروض أشهر دور الأزياء العالمية لموسم ربيع 2017، لذا حان الوقت لتستبدلي بلوزتك الكلاسيكية بأخرى ذات أكمام مبالغ فيها.

ويمكنك الاختيار بين خيارات عديدة ، من الأكمام المنسدلة الطويلة إلى الأكمام التي تأخذ شكل الجرس، أو الأكمام المتعددة الطبقات.

اختاري مثلاً بلوزة صيفية بصيحة الكاروهات لكن بدلاً من الأكتاف العارية ينبغي أن تكون بأكمام طويلة وواسعة، أو اختاري البلوزة القصيرة بأكمام الجرس، أو اختاري بلوزتك ذات الكتف الواحد بأكمام مزينة بالكشاكش، أو بلوزة بأكمام شبة منفصلة.

إليك أجمل البلوزات من أشهر متاجر البيع بالتجزئة مثل "زارا"، "مانجو"، "توب شوب" وغيرها، والتي تمنحك مظهراً مرحاً ومميزاً خلال موسمي ربيع وصيف 2017.

اترك تعليقاً