أخبار

تعرفي على عارضة "برادا" التي خطفت الأنظار في حفل جاستن بيبر

تعرفي على عارضة "برادا" التي خطفت ا...

في ظل الوجوه الكثيرة في عالم الإعلانات وحتى موقع إنستغرام، لا يمكنك أبدًا معرفة أين يمكنك مقابلة عارضة أزياء مشهورة. الحسناء "ناندي نيكوديم" التي تجمع بين الجمال البلجيكي والكونغولي، والتي قضت خريف 2017 على أفضل منصات الأزياء الأوروبية جذبت الأنظار في حفل جاستن بيبر، وفقا لما نشرته مجلة " فوغ " . رقصت الحسناء ناندي على أغنية "سوري" والتي غناها بيبر خلال جولته في بلجيكا، حيث تعرفت عليها مديرة أعمال بيبر وحضرت لها عروضا لعلامة برادا لأزياء خريف 2017. وخلال أشهر تحولت ناندي من عارضة أزياء إلى قائدة بين النساء، وهنا وصفت ما كانت عليه في بداية حياتها بين الأولاد

في ظل الوجوه الكثيرة في عالم الإعلانات وحتى موقع إنستغرام، لا يمكنك أبدًا معرفة أين يمكنك مقابلة عارضة أزياء مشهورة.

الحسناء "ناندي نيكوديم" التي تجمع بين الجمال البلجيكي والكونغولي، والتي قضت خريف 2017 على أفضل منصات الأزياء الأوروبية جذبت الأنظار في حفل جاستن بيبر، وفقا لما نشرته مجلة " فوغ " .

رقصت الحسناء ناندي على أغنية "سوري" والتي غناها بيبر خلال جولته في بلجيكا، حيث تعرفت عليها مديرة أعمال بيبر وحضرت لها عروضا لعلامة برادا لأزياء خريف 2017.

وخلال أشهر تحولت ناندي من عارضة أزياء إلى قائدة بين النساء، وهنا وصفت ما كانت عليه في بداية حياتها بين الأولاد وكيف تعاملت مع موسمها العاصف ولماذا ستكون دائما ممتنة لبيبر؟

ممتنة لجاستين بيبر 

تقول ناندي: "لو لم أقابل بيبر لما قابلت وكيلي أبدا، فقبل أن ينصحني بدخول مجال الأزياء لم أكن أفكر في ذلك، وبعد فترة وجيزة وقعت عقدي الأول مع علامة Next فأنا ممتنة له وهو مغني المفضل".

 سعيدة بالعمل مع الذكور لأول مرة

تقول ناندي إن عرضها الأول مع الرجال شمل الكثير من المرح، حيث تمتعت بطاقة عالية طوال اليوم ووراء الكواليس كما أنها تؤمن بالمنافسة بين الجنسين.

نجاحها هذا الموسم يعد مفاجأة

تقول ناندي: "عند وصولي لباريس تخيلت أنني سأقدم عرضًا أو اثنين، ولم أكن أعرف أن موسمي سيكون حافلاً لدرجة أني شعرت بالإرهاق ورغم ذلك شعرت بالمتعة والطاقة".

أسرتها هي الأساس

ناندي تقول: "في وقت الفراغ أحاول قضاء الوقت مع عائلتي وأصدقائي فأمي هي صاحبة التأثير الأكبر في حياتي، حيث علمتني أن أغتنم الفرص التي تتاح لي، كما أن أخي هو نصفي الآخر وأخيراً أريد أن أجعل عائلتي فخورة بي".

اترك تعليقاً