أخبار

كيف تنسقين الملابس القطنية مع باقي أزيائك؟

كيف تنسقين الملابس القطنية مع باقي...

محتوى مدفوع

تفضّل الكثيرات ارتداء الأقمشة القطنية، لأنها مريحة وصحّية، ويمكن ارتداؤها في كل الأوقات. لذا لم يكن غريبا أن تصبح هذه الأزياء هي "الكلمة السحرية" التي تدخل قلوب النساء بسهولةٍ ويُسرٍ، خاصة مع توافر العديد من موديلات الملابس القطنية، ابتداء من السترات، وانتهاء بالتنّورات، مرورا بالبنطلونات، وغيرها من القطع القطنية التي أصبحت واحدة من أبرز صيحات 2017. ولكن السؤال: كيف تنسقين الملابس القطنية مع باقي الأقمشة للحصول على مظهر متناسق؟ التيشيرت ما أسهل تنسيق الإطلالة مع التيشيرت القطني، فالجميع يفضّل ارتداءه مع الجينز، وانتعال حذاء رياضي فلات، كذلك يمكن إكمال الإطلالة بسترة طويلة، وحمل حقيبة من القش، مع الاكتفاء بارتداء الأقراط فقط،

تفضّل الكثيرات ارتداء الأقمشة القطنية، لأنها مريحة وصحّية، ويمكن ارتداؤها في كل الأوقات.

لذا لم يكن غريبا أن تصبح هذه الأزياء هي "الكلمة السحرية" التي تدخل قلوب النساء بسهولةٍ ويُسرٍ، خاصة مع توافر العديد من موديلات الملابس القطنية، ابتداء من السترات، وانتهاء بالتنّورات، مرورا بالبنطلونات، وغيرها من القطع القطنية التي أصبحت واحدة من أبرز صيحات 2017.

ولكن السؤال: كيف تنسقين الملابس القطنية مع باقي الأقمشة للحصول على مظهر متناسق؟

التيشيرت

ما أسهل تنسيق الإطلالة مع التيشيرت القطني، فالجميع يفضّل ارتداءه مع الجينز، وانتعال حذاء رياضي فلات، كذلك يمكن إكمال الإطلالة بسترة طويلة، وحمل حقيبة من القش، مع الاكتفاء بارتداء الأقراط فقط، من أجل الحصول على إطلالة ربيعية جذابة.

الفستان القصير

لو كان الفستان القطني القصير مطبوعا أو منقوشا، فيجب أن تكتفي بذلك، مع انتعال صندل عالٍ، وحمل حقيبة ربيعية.

القميص الأوف شولدر

في حال اخترتِ ارتداء القميص القطني الأوف شولدر بطبعة "الكاروهات"، فيمكنكِ أيا كان لون القميص، تنسيقه مع الجينز، وحمل حقيبة صغيرة، وانتعال حذاء عالٍ، وارتداء أقراط متدلية من أذنكِ.

التنّورة

وأخيرا إذا قررت ارتداء تنّورة واسعة من القطن، فيمكنكِ تنسيقها مع بلوزة من الصوف، ولا غنى عن حمل حقيبة صيفية، مع ضرورة انتعال حذاء فلات أيضا.

اترك تعليقاً