أخبار

إطلالات الشارع من أسبوع الموضة في طوكيو لموسم ربيع 2017

تشتهر العاصمة اليابانية " طوكيو" بأزيائها الجريئة، وفي اليوم الأول من أسبوع الموضة لموسم خريف 2017 شاهدنا بروز الإطلالات الجريئة والمبتكرة في شوارعها. على الرغم من أن العديد من الفاشينيستا ونجمات موضة الشوارع تألقن بالأحذية الرياضية الكلاسيكية من أشهر دور الأزياء العالمية، مثل "فانز" و "نايكي"، برزت كذلك أحذية البلاتفورم الضخمة والمطبعة بطبعات غريبة وفريدة من نوعها لتكون عنصرا أساسيا في أسلوب الشارع في طوكيو. كما برزت أحذية بوت الكاحل بالكعب العريض والأحذية المسطحة والصنادل المطبعة بالأزهار المنسقة مع الجوارب الثقيلة. أما بالنسبة للأزياء، فارتدت نجمات موضة الشارع تنانير واسعة متعددة الطيات، قمصانا بأكمام منتفخة وفساتين ماكسي براقة وجاكيتات مزينة

تشتهر العاصمة اليابانية " طوكيو" بأزيائها الجريئة، وفي اليوم الأول من أسبوع الموضة لموسم خريف 2017 شاهدنا بروز الإطلالات الجريئة والمبتكرة في شوارعها.

على الرغم من أن العديد من الفاشينيستا ونجمات موضة الشوارع تألقن بالأحذية الرياضية الكلاسيكية من أشهر دور الأزياء العالمية، مثل "فانز" و "نايكي"، برزت كذلك أحذية البلاتفورم الضخمة والمطبعة بطبعات غريبة وفريدة من نوعها لتكون عنصرا أساسيا في أسلوب الشارع في طوكيو.

كما برزت أحذية بوت الكاحل بالكعب العريض والأحذية المسطحة والصنادل المطبعة بالأزهار المنسقة مع الجوارب الثقيلة.

أما بالنسبة للأزياء، فارتدت نجمات موضة الشارع تنانير واسعة متعددة الطيات، قمصانا بأكمام منتفخة وفساتين ماكسي براقة وجاكيتات مزينة بالفرو بالإضافة إلى جاكيت البومبر والكنزات الصوفية بقبة السلحفاة الملونة بألوان جريئة.

وسيستمر أسبوع الموضة في طوكيو حتى 27 مارس.

اترك تعليقاً