أخبار

مجموعة New Balance للأحذية الرياضية.. مستوحاة من فيلم "الجميلة والوحش"

مجموعة New Balance للأحذية الرياضية...

أطلقت العلامة التجارية   New Balance مجموعة من الأحذية الرياضية مستوحاة من فيلم "الجميلة والوحش"، بما في ذلك ثلاثة موديلات للنساء واثنان للفتيات. وتتضمن المجموعة أحذية الـ slip-on مستوحاة من الفستان الأزرق الذي ارتدته "بيلا"، والذي يأتي بحزام مطرز بالأزهار ويبلغ سعره 99.95 دولار. وهناك أيضا حذاء " Fresh Foam Zante V3" الذي يأتي بتدرج اللون الأرجواني،  مغطى بقماش المخمل ومزين بحرف ذهبي، وكذلك حذاء  Vazee Transform  المغطى بقماش الدانتيل الأبيض المشبك والمزين بتفاصيل ذهبية، وتتراوح أسعار الأحذية بين 70 و 100 دولارا أمريكيا. وتشمل المجموعة أيضا حذاء "790 " V6 للأطفال، ويأتي باللونين الأزرق والأرجواني وبسعر 59 دولارا. ويمكنك شراء

أطلقت العلامة التجارية   New Balance مجموعة من الأحذية الرياضية مستوحاة من فيلم "الجميلة والوحش"، بما في ذلك ثلاثة موديلات للنساء واثنان للفتيات.

وتتضمن المجموعة أحذية الـ slip-on مستوحاة من الفستان الأزرق الذي ارتدته "بيلا"، والذي يأتي بحزام مطرز بالأزهار ويبلغ سعره 99.95 دولار.

وهناك أيضا حذاء " Fresh Foam Zante V3" الذي يأتي بتدرج اللون الأرجواني،  مغطى بقماش المخمل ومزين بحرف ذهبي، وكذلك حذاء  Vazee Transform  المغطى بقماش الدانتيل الأبيض المشبك والمزين بتفاصيل ذهبية، وتتراوح أسعار الأحذية بين 70 و 100 دولارا أمريكيا.

وتشمل المجموعة أيضا حذاء "790 " V6 للأطفال، ويأتي باللونين الأزرق والأرجواني وبسعر 59 دولارا.

ويمكنك شراء قطع مجموعة  New Balance x Beauty and the Beastعلى الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية.

اترك تعليقاً