على طريقة المشاهير.. تعرّفي على فن ارتداء البدلة الحمراء

على طريقة المشاهير.. تعرّفي على فن ارتداء البدلة الحمراء

رحاب درويش

تخشى الكثير من الفتيات ارتداء البدلة الحمراء، بسبب عدم ثقتهن بأنفسهن، خلافا لكثيرات من النجمات والنساء الشهيرات حول العالم اللواتي يرتدين هذه البدلة الحمراء المشعّة بمنتهى الثقة.

والسؤال: كيف ترتدي المشاهير البدلة الحمراء؟ وكيف تسير أي امرأة على خطاهن ووفق إطلالاتهن للحصول على مظهر مشرق لا مثيل له؟

هيلاري كلينتون

ارتدت المرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون، حرم الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، بدلة حمراء مشعّة، مكوّنة من بنطلون وسترة طويلة، مع بلوزة ملوّنة بألوان متداخلة، وحملت حقيبة يد سوداء.

جيجي حديد

أما عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، فارتدت بدلة حمراء، مكوّنة من بنطلون أضيق من المعتاد، وبلوزة من الصوف باللون البيج، ذات رقبة مرتفعة، وحصلت على إطلالة مختلفة بوضع السترة فوق أكتافها بدلا من ارتدائها، وانتعلت “هاف بوت” باللون البيج، وهو نفس لون البلوزة، ما جعل إطلالتها موفّقة جدا.

جارسيل بوفيه

في حفل توزيع جوائز EMA بكاليفورنيا، ارتدت الممثلة الأمريكية جارسيل بوفيه بدلة حمراء، في إطلالة جريئة جدا، حرصت خلالها على ارتداء بلوزة باللون الأحمر أيضا، وكذلك انتعال حذاء بدرجات اللون الأحمر.

رومر ويليس

شوهدت الممثلة الأمريكية رومر ويليس، في يناير الماضي بمدينة لوس أنجلوس، وهي ترتدي بدلة حمراء، بسترة على هيئة بليزر مجسّم على الخصر، وارتدت أسفل البدلة “توب” أبيض، وحملت حقيبة يد باللونين الأحمر والفضّي.

جولييت بينوش

كما تألقت الممثلة الفرنسية جولييت بينوش ببدلة حمراء في باريس، يوم 8 مارس الجاري، وارتدت معها بلوزة بيضاء، وانتعلت صندلا باللون الفضّي.

نصائح للأناقة مع البدلة الحمراء

أفضل ألوان الأحذية التي يمكن انتعالها مع البدلة الحمراء هي: الفضي والأحمر والأسود، أما أجمل ألوان البلوزات فهي البيج والأبيض، وهما اختيار معظم النجمات، ويمكن أيضا ارتداء بلوزة سوداء، أما إذا كنتِ جريئة أكثر، فيمكنكِ اختيار بلوزة باللون الأحمر أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com