أخبار

تعرفي على تشكيلة "الجميلة والوحش" من علامة UNIQLO

تعرفي على تشكيلة "الجميلة والوحش" م...

محتوى مدفوع

من قال إن الأميرات يرتدين فقط فساتين السهرة المنسدلة؟ ربما حان الوقت لتستبدلي الفستان بقميص جميل من خط "الجميلة والوحش" من علامة UNIQLO. وأطلقت العلامة الخط بشكل رسمي، ليأتي في الوقت المناسب والموازي تماماً لوقت إطلاق فيلم "الجميلة والوحش" في صالات السينما الأمريكية، واستلهمت التصاميم من القطع اليومية التي ارتدتها بطلة الفيلم "بيلا" والتي تنوعت بين القمصان المطبعة برسوم الأزهار الهادئة وشخصيات من الفيلم والبلوزات ذات الأكمام والأكتاف المنفوخة وسترات مستوحاة من أزياء الملوك في العصر الحديث. بالإضافة الى ذلك، تتراوح أسعار القطع بين 10 دولارات و30 دولارا أمريكيا، ويتضمن الخط الجديد 25 قطعة متنوعة، متوفرة في الموقع الإلكتروني للعلامة،

من قال إن الأميرات يرتدين فقط فساتين السهرة المنسدلة؟ ربما حان الوقت لتستبدلي الفستان بقميص جميل من خط "الجميلة والوحش" من علامة UNIQLO.

وأطلقت العلامة الخط بشكل رسمي، ليأتي في الوقت المناسب والموازي تماماً لوقت إطلاق فيلم "الجميلة والوحش" في صالات السينما الأمريكية، واستلهمت التصاميم من القطع اليومية التي ارتدتها بطلة الفيلم "بيلا" والتي تنوعت بين القمصان المطبعة برسوم الأزهار الهادئة وشخصيات من الفيلم والبلوزات ذات الأكمام والأكتاف المنفوخة وسترات مستوحاة من أزياء الملوك في العصر الحديث.

بالإضافة الى ذلك، تتراوح أسعار القطع بين 10 دولارات و30 دولارا أمريكيا، ويتضمن الخط الجديد 25 قطعة متنوعة، متوفرة في الموقع الإلكتروني للعلامة، بالإضافة إلى متاجرها في نيويورك وشيكاغو وفلوريدا.

اترك تعليقاً