فاشن فورورد دبي.. إبراز لمواهب الشباب في قلب عاصمة الموضة باريس

فاشن فورورد دبي.. إبراز لمواهب الشباب في قلب عاصمة الموضة باريس

باريس - حفصة علمي

استضاف فندق إنتركونتينونتال في باريس لوغارند، النسخة الثانية من معرض فاشن فورورد دبي، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط في الفترة من 2 إلى 6 مارس 2017 وقد شهد نجاحا باهرا من قبل الوافدين عليه من جميع أنحاء العالم.

ويشكل هذا المعرض المهم جزءا من برنامج تمكين المصممين عبر التعاون مع مؤسسات “إيبيك” الذي صادق عليه مجلس دبي للتصميم والأزياء، والذي يحظى بدعم كبير من حي دبي للتصميم 3D لتشجيع المصممين والمواهب الواعدة في المنطقة وتقديم إبداعاتهم للسوق العالمية.

وقدم فاشن فورورد دبي، نخبة من المصممين الشباب الذين برعوا في تصاميمهم وتشكيلاتهم المبدعة والمنتقاة بعناية كبيرة ضمت أجمل الأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب لهذا الموسم، ومن بينهم: بوكا بوكا، لاما جوني، شيماء، عائشة كرستاني، أميرة هارون، سترة، سلطانة، والمصمم العالمي رامي العلي.

وتم تنظيم هذا الحدث الفخم بالتعاون مع شركة “سامسونغ” للاكترونيات المحدودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووكالة توتيم المتواجدة في باريس. أما بالنسبة لشروط اختيار المصممين ومميزات المعرض فتخبرنا عنه منظمته السيدة مارسيلا دانيوفا في حديث خاص لها مع فوشيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com