أخبار

تعرفي على صيحات الموضة التي ستُصبح رائجة في الربيع المقبل

تعرفي على صيحات الموضة التي ستُصبح...

شاهدنا بروز أجمل صيحات الموضة وأحدثها على مدرجات عروض مجموعات ربيع 2017 لكبرى دور الأزياء العالمية، وقد نالت إعجابنا 5 صيحات تلائم الجميع بغض النظر عن الحجم أو السن أو لون البشرة، تنوعت بين القطع الأساسية بلمسات موسمية و إكسسوارات تبث الحياة في خزانة ملابسك. القمصان الكلاسيكية لاحظنا ظهور القميص الكلاسيكي الأبيض بموديلات جديدة ضمن عروض ربيع 2017، ولهذا فإنها تعتبر من أبرز الصيحات الرائجة في الموسم المقبل، فمنها التي تأتي بأصفاد طويلة، وأخرى بأكمام مميزة، إلى جانب قصات العنق المبتكرة. الساتان كلنا نحب المخمل، لكن الساتان هو القماش الأكثر رواجا في الموسم المقبل، حيث يبدو أنيقا جدا، وبتنسيقه مع

شاهدنا بروز أجمل صيحات الموضة وأحدثها على مدرجات عروض مجموعات ربيع 2017 لكبرى دور الأزياء العالمية، وقد نالت إعجابنا 5 صيحات تلائم الجميع بغض النظر عن الحجم أو السن أو لون البشرة، تنوعت بين القطع الأساسية بلمسات موسمية و إكسسوارات تبث الحياة في خزانة ملابسك.

القمصان الكلاسيكية

لاحظنا ظهور القميص الكلاسيكي الأبيض بموديلات جديدة ضمن عروض ربيع 2017، ولهذا فإنها تعتبر من أبرز الصيحات الرائجة في الموسم المقبل، فمنها التي تأتي بأصفاد طويلة، وأخرى بأكمام مميزة، إلى جانب قصات العنق المبتكرة.

الساتان

كلنا نحب المخمل، لكن الساتان هو القماش الأكثر رواجا في الموسم المقبل، حيث يبدو أنيقا جدا، وبتنسيقه مع زوج من سراويل الدنيم ستحصلين على إطلالة غير متوقعة.

الألوان المشرقة

فكرة ارتداء القطع بألوان جريئة قد تبدو مخيفة، ولكن هناك طريقة سهلة لتجربتها، وهي تتمثل في اختيار إكسسوارات بألوان مشرقة كاليوسفيوالقرمزي والأصفر الخردلي.

طبعة الأزهار

لطالما كانت طبعة الأزهار الطبعة الأبرز في موسم الربيع، وها هي تعود إلينا هذه السنة لكن بنمط غير نظامي وبألوان هادئة.

حقائب اليد الصغيرة

تستمر صيحة الحقائب الصغيرة خلال موسم الربيع أيضا، حيث تأتي بالوان حيادية ومشرقة بالإضافة إلى ألوان الباستيل الهادئة، إنها الطريقة الأسهل لتجديد خزانة حقائبك.

اترك تعليقاً