أخبار

تشكيلة "لوي فيتون" لخريف 2017.. أناقة من وحي الأدغال

يعد عرض "لوي فيتون" من أبرز عروض الموضة التي نترقب رؤيتها على المدرج، وقد عاد إلينا المصمم الفرنسي"نيكولا غيسكيير" Nicolas Ghesquière  المدير الإبداعي لدار "لوي فيتون" بتشكيلته الجديدة لموسم خريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في باريس، وأقيم العرض في متحف اللوفر الشهير. وبعد تعاونها الناجح مع علامة  Supreme، أتت مجموعة الأزياء الجاهزة مفعمة بإطلالات الشارع ولهذا فإنها حتماً ستكون المفضلة لدى عشاق موضة الشوارع بدلاً من محبي الأزياء الراقية، كما شملت المجموعة إطلالات مستوحاة من رحلات السفاري. إجمالاً، أتت التصاميم مرنة للغاية وانتقائية، بأساليب مختلفة تنوعت بين الأزياء الكاجوال وأزياء السهرة، كما زينت التصاميم بطبعات الحيوانات البرية بما في ذلك طبعة

يعد عرض "لوي فيتون" من أبرز عروض الموضة التي نترقب رؤيتها على المدرج، وقد عاد إلينا المصمم الفرنسي"نيكولا غيسكيير" Nicolas Ghesquière  المدير الإبداعي لدار "لوي فيتون" بتشكيلته الجديدة لموسم خريف 2017 ضمن أسبوع الموضة في باريس، وأقيم العرض في متحف اللوفر الشهير.

وبعد تعاونها الناجح مع علامة  Supreme، أتت مجموعة الأزياء الجاهزة مفعمة بإطلالات الشارع ولهذا فإنها حتماً ستكون المفضلة لدى عشاق موضة الشوارع بدلاً من محبي الأزياء الراقية، كما شملت المجموعة إطلالات مستوحاة من رحلات السفاري.

إجمالاً، أتت التصاميم مرنة للغاية وانتقائية، بأساليب مختلفة تنوعت بين الأزياء الكاجوال وأزياء السهرة، كما زينت التصاميم بطبعات الحيوانات البرية بما في ذلك طبعة الفهد، وبرزت في المجموعة الأقمشة الفاخرة بما في ذلك الجلد والدنيم بألوان محايدة.

وتلاعب المصمم بطبقات الأهداب لإضفاء حركات ديناميكية جذابة مصنوعة من الحرير والأقمشة الميتاليكية كالترتر البراق.

وزينت الطبعات الحيوانية معظم السترات القصيرة والمعاطف الطويلة، أما الدنيم فزين بنطلونات الـ bootcut، التي تم تنسيقها مع سترات أنيقة وقمصان كاجوال أنيقة.

بدلاً من التركيز على الاتجاهات الأكثر رواجاً في موسم الخريف المقبل، وتحديداً تلك المرتبطة بفترة الأربعينيات، الستينيات والتسعينيات، أعاد المصمم إحياء بعض الصيحات التي كانت رائجة في الولايات المتحدة في بداية الألفية الثانية، مثل البنطلونات المترهلة، فساتين بقصة الكتف الواحد والكنزات الصوفية بالحواف غير المتكافئة .

أما بالنسبة للأحذية، ركز "نيكولا" على تقديم موديلات حذاء البوت الشهير بما في ذلك حذاء بوت الجورب وبوت فوق الركبة.

اكتشفي معنا تشكيلة الأزياء الجاهزة من "لويس فيتون" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً