أخبار

بنطلون الرياضة الأحمر اختيار النجمات لهذا الموسم!

بنطلون الرياضة الأحمر اختيار النجما...

محتوى مدفوع

لا ننكر انتشار موضة البدلات الرياضية منذ مدة لكن ليست بالصورة التي هي عليها الآن، ارتدت أربع نجمات من عالم المشاهير في الأسبوع الماضي بنطلوناً رياضياً أحمر اللون على الرّغم من عدم ذهاب أي منهن إلى الصالة الرياضية. وفي التفاصيل أطلت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أثناء أسبوع الموضة في باريس، بـ"جمبسوت" أحمر كامل ارتدت معه كعبا عاليا أسود وحملت معه حقيبة سوداء ووضعت نظارات شمس حمراء دائريّة الشكل، حيث بدت إطلالتها من أيام التسعينيات. وفي اليوم التالي، ارتدت صديقتها المقربة كيندال جينر بنطلونا رياضيا أحمر، مع بلوزة حمراء ومعطفا أحمر وأقراطا مربّعة ضخمة أثناء عرض أزياء علامةOff-White. لتأتي بعدها

لا ننكر انتشار موضة البدلات الرياضية منذ مدة لكن ليست بالصورة التي هي عليها الآن، ارتدت أربع نجمات من عالم المشاهير في الأسبوع الماضي بنطلوناً رياضياً أحمر اللون على الرّغم من عدم ذهاب أي منهن إلى الصالة الرياضية.

وفي التفاصيل أطلت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أثناء أسبوع الموضة في باريس، بـ"جمبسوت" أحمر كامل ارتدت معه كعبا عاليا أسود وحملت معه حقيبة سوداء ووضعت نظارات شمس حمراء دائريّة الشكل، حيث بدت إطلالتها من أيام التسعينيات.

وفي اليوم التالي، ارتدت صديقتها المقربة كيندال جينر بنطلونا رياضيا أحمر، مع بلوزة حمراء ومعطفا أحمر وأقراطا مربّعة ضخمة أثناء عرض أزياء علامةOff-White.

لتأتي بعدها النجمة الأمريكية كاروتشي تران في إطلالة حمراء أيضاً أثناء حفل توزيع جوائز iHeartRadio، لكن ما ميّزها أنّها ارتدت حمّالة صدر فقط أسفل المعطف كاشفةً عضلات معدتها الرشيقة.

وأخيراً، دمجت النجمة كارلي كلوس بين اللوك المهني والرياضي عندما ارتدت بلوزة بيضاء مع بليزر أسود، وبدلاً من ارتداء تنورة أو بنطلون لتكمل اللوك المهني، كسرت كارلي القاعدة وارتدت بنطلوناً أحمر رياضيا مع حذاء أبيض.

اترك تعليقاً