أخبار

ملكة الورود.. تشكيلة حالمة للمصممة الإماراتية جميلة المنصور

ملكة الورود.. تشكيلة حالمة للمصممة...

قدّمت المصممة الإماراتية جميلة المنصور تشكيلة جديدة، من فساتين السهرة والأعراس، ضمن فعاليات “ملتقى خبراء الأعراس”، خلال حفل كبير حضرته نخبة من سيدات الفن والإعلام والمجتمع، في فندق وستين بالحبتور سيتي دبي. وجاءت التشكيلة تحت عنوان ‏"ملكة الورود"، والتي استطاعت من خلالها المصممة، أن تمنح المرأة رونقا مختلفا، اعتمدت خلاله على الألوان الجذابة والأقمشة المتنوعة، كالدانتيل والتول والحرير التي تنجح في إبراز أنوثة المرأة. كما كانت التصاميم غنيةً بأشكال الزهور التي تنشر الصفاء والبهجة، وتفتح الآفاق للحلم بالأجمل. وفي لقاء خاص مع "فوشيا "، تحدثت المصممة ومديرة دار "غواشي" للأزياء، عن تفاصيل مجموعتها الجديدة، وعن رغبتها الدائمة في ابتكار كل

قدّمت المصممة الإماراتية جميلة المنصور تشكيلة جديدة، من فساتين السهرة والأعراس، ضمن فعاليات “ملتقى خبراء الأعراس”، خلال حفل كبير حضرته نخبة من سيدات الفن والإعلام والمجتمع، في فندق وستين بالحبتور سيتي دبي.

وجاءت التشكيلة تحت عنوان ‏"ملكة الورود"، والتي استطاعت من خلالها المصممة، أن تمنح المرأة رونقا مختلفا، اعتمدت خلاله على الألوان الجذابة والأقمشة المتنوعة، كالدانتيل والتول والحرير التي تنجح في إبراز أنوثة المرأة. كما كانت التصاميم غنيةً بأشكال الزهور التي تنشر الصفاء والبهجة، وتفتح الآفاق للحلم بالأجمل.

وفي لقاء خاص مع "فوشيا "، تحدثت المصممة ومديرة دار "غواشي" للأزياء، عن تفاصيل مجموعتها الجديدة، وعن رغبتها الدائمة في ابتكار كل جديد وغير مألوف، وهذا ما تعتبره محور التحدّي، وإثبات التميز بأسلوب راق.

اترك تعليقاً