أخبار

مجموعة بالمان لخريف 2017.. احتفال بالتنوع العرقي

في هذه الأيام يقدم المصممون أفضل تصميمات خريف 2017 خلال أسبوع باريس للموضة المقام حاليا في العاصمة الفرنسية، فما بالك بالمصمم العالمي "أوليفييه راوستينغ" من دار "بالمان" للأزياء، والذي يقدم تلك الأزياء بلمسة ساحرة تنم عن الحب. في عصرنا الرقمي، عندما ينجح المصممون أصحاب الرؤى الجمالية والثقافية والسياسية يقدمون لنا في أغلب الأحيان شيئاً له علاقة وطيدة مع الناس. ولطالما كان راوستينغ فخوراً ولا يخشى الحديث عن رأيه الشخصي، بالإضافة إلى دعمه طويل الأمد للتنوع في عالم الأزياء، وفي بعض الأحيان كان هذا التنوع خاصا بشكل الجسم. ويقول راوستينغ إن المنحنيات النسائية دائماً جذابة، وربما يكون الجديد هو التنوع العمري،

في هذه الأيام يقدم المصممون أفضل تصميمات خريف 2017 خلال أسبوع باريس للموضة المقام حاليا في العاصمة الفرنسية، فما بالك بالمصمم العالمي "أوليفييه راوستينغ" من دار "بالمان" للأزياء، والذي يقدم تلك الأزياء بلمسة ساحرة تنم عن الحب.

في عصرنا الرقمي، عندما ينجح المصممون أصحاب الرؤى الجمالية والثقافية والسياسية يقدمون لنا في أغلب الأحيان شيئاً له علاقة وطيدة مع الناس.

ولطالما كان راوستينغ فخوراً ولا يخشى الحديث عن رأيه الشخصي، بالإضافة إلى دعمه طويل الأمد للتنوع في عالم الأزياء، وفي بعض الأحيان كان هذا التنوع خاصا بشكل الجسم.

ويقول راوستينغ إن المنحنيات النسائية دائماً جذابة، وربما يكون الجديد هو التنوع العمري، حيث شن حملة كاملة تدور حول "سيندي كروفورد"، و"نعومي كامبل"، و"كلوديا شيفر"، اللواتي لا يزلن إلى حد كبير في ريعان الشباب.

كما ركز راوستينغ في مجموعته على الاحتفال بالتنوع العرقي، وهذا دون شك خطوة تستحق الثناء في هذه الصناعة التي لا تزال في كثير من الأحيان تتمحور حول العرق القوقازي كمثال للجمال. والمعروف أن دار أزياء بالمان تركز في الأساس على الشمولية.

وبدأ راوستينغ هذا الموسم في استكشاف مجموعات الملابس الرجالية، وهي مجموعة واسعة من الملابس الضيقة، والقصيرة، والمجسمة لدرجة جعلتها تشبه ملابس نجوم الروك آند رول.

ومن جهة أخرى، استخدم راوستينغ طبقات من ظلال اللون الأسود، والبني، والذهبي، لتصميم التنانير القصيرة من جلد الغزال المزينة بالجروميت، ومعاطف ضخمة بلا أكمام، وبنطلونات جلد الثعبان، والفساتين المصبوغة المستوحاه من تصميم الغرونغ من التسعينيات، رغم حرصه على تصميم أزياء تضع حدوداً واضحة بين الجنسين.

اترك تعليقاً