أخبار

مجموعة "لانفان" لخريف 2017.. رومانسية أنثوية وحالمة

قدمت المصممة المبدعة "بشرى جرار"مجموعتها الثانية منذ انضمامها إلى دار "لانفان" الفرنسية ضمن أسبوع الموضة الباريسي، واتسمت المجموعة بالطابع الأنثوي والرومانسي. وبرزت فساتين الـ "slip dresses " الحريرية المستوحاة من أزياء راقصات الباليه، والتي تتميز بأكمام الدانتيل المخرم، إلى جانب البلوزات ذات الطابع الناعم والمزينة بالكشاكش. ولكن هذا لا يعني أن الأزياء المستوحاة من الملابس الرجالية قد اختفت تماما، فقد برزت في التشكيلة أيضا الكثير من السراويل الرسمية المنسقة مع القميص الكلاسيكي الأبيض ومعاطف التويد الدافئة لتحقيق التوازن في المجموعة. كما برزت سترات وجاكيتات الفرو إلى جانب بنطلون الكيلوتس الجلدي، وبدلة الجمبسوت الحريرية الأنيقة.

قدمت المصممة المبدعة "بشرى جرار"مجموعتها الثانية منذ انضمامها إلى دار "لانفان" الفرنسية ضمن أسبوع الموضة الباريسي، واتسمت المجموعة بالطابع الأنثوي والرومانسي.

وبرزت فساتين الـ "slip dresses " الحريرية المستوحاة من أزياء راقصات الباليه، والتي تتميز بأكمام الدانتيل المخرم، إلى جانب البلوزات ذات الطابع الناعم والمزينة بالكشاكش.

ولكن هذا لا يعني أن الأزياء المستوحاة من الملابس الرجالية قد اختفت تماما، فقد برزت في التشكيلة أيضا الكثير من السراويل الرسمية المنسقة مع القميص الكلاسيكي الأبيض ومعاطف التويد الدافئة لتحقيق التوازن في المجموعة.

كما برزت سترات وجاكيتات الفرو إلى جانب بنطلون الكيلوتس الجلدي، وبدلة الجمبسوت الحريرية الأنيقة.

اترك تعليقاً