أخبار

مجموعة "دانييل كالكتيرا" لخريف 2017.. مستوحاة من تماثيل ريتشارد سيرا

قدم المصمم الإيطالي "دانييل كالكتيرا" عرضه الأول ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، وقد كان العرض مفاجأة سارة للضيوف الذين يشاهدون عرض العلامة التجارية لأول مرة. وقد عمل المصمم "دانييل كالكتيرا" مجموعته لخريف 2017 المستوحاة من تماثيل ريتشارد سيرا، وبدا هذا واضحاً في لوحة الألوان المعتمدة والتي تشمل الرمادي والأسود والبني، وبرزت مهارته في الصور الظلية التي جمعت بين التصاميم المستقيمية والتصاميم ذات الخطوط المنحنية. وشملت التشكيلة معاطف واسعة مزينة بطبقات من الأقمشة البارزة من الجوانب، وتنوعت بين معطف الترانش الأسود، معطف الفرو الأبيض بدون أكمام،  وكلها مصنوعة من الأقمشة الفاخرة. كما زينت تنانير الشيفون بطبقات من الكشاكش، فبرزت التنورة المزينة

قدم المصمم الإيطالي "دانييل كالكتيرا" عرضه الأول ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، وقد كان العرض مفاجأة سارة للضيوف الذين يشاهدون عرض العلامة التجارية لأول مرة.

وقد عمل المصمم "دانييل كالكتيرا" مجموعته لخريف 2017 المستوحاة من تماثيل ريتشارد سيرا، وبدا هذا واضحاً في لوحة الألوان المعتمدة والتي تشمل الرمادي والأسود والبني، وبرزت مهارته في الصور الظلية التي جمعت بين التصاميم المستقيمية والتصاميم ذات الخطوط المنحنية.

وشملت التشكيلة معاطف واسعة مزينة بطبقات من الأقمشة البارزة من الجوانب، وتنوعت بين معطف الترانش الأسود، معطف الفرو الأبيض بدون أكمام،  وكلها مصنوعة من الأقمشة الفاخرة.

كما زينت تنانير الشيفون بطبقات من الكشاكش، فبرزت التنورة المزينة بريش النعام والمنسقة مع توب مطابق، وزينت زخارف الأنجورا والموهير فستاناً حريريا باللون الكريمي.

البدلات الرسمية كانت الأبرز في التشكيلة حيث تم تقديمها بأقمشة فاخرة كالحرير والكريب وبألوان متنوعة.

اكتشفي معنا المزيد من التصاميم من مجموعة "دانييل كالكتيرا" لخريف 2017.

اترك تعليقاً