أخبار

دولتشي آند غابانا تختار عارضيها من نجمات السوشال ميديا وأطفال المشاهير

دولتشي آند غابانا تختار عارضيها من...

محتوى مدفوع

في سابقة بعالم الموضة والأزياء، قررت دار أزياء "دولتشي آند غابانا" توظيف نجوم ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وأطفال المشاهير، لم يسبق لهم أن استعرضوا الملابس، للسير على منصة عرض خريف 2017. وشمل عرض أزياء موسم خريف 2017 لدار أزياء دولتشي آند غابانا خلال أسبوع الموضة في ميلانو، أفراداً لم يمتهنوا عرض الأزياء من قبل، حيث ظهرت في العرض النجمة "آيمي سونغ" والمغنية "ماديسون بير" وقائمة طويلة من مشاهير الجيل الثاني، من ضمنهم أنايس غالاغر، ودليله بيل هاملين، ورافيرتي لاو، وسوفيا ريتشي، وأماندا وجيسون هارفي، وديلان لي، وإلكساندرا وإيلا ريتشاردز، وكوني فوكس. وتخلل العرض

في سابقة بعالم الموضة والأزياء، قررت دار أزياء "دولتشي آند غابانا" توظيف نجوم ومؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وأطفال المشاهير، لم يسبق لهم أن استعرضوا الملابس، للسير على منصة عرض خريف 2017.

وشمل عرض أزياء موسم خريف 2017 لدار أزياء دولتشي آند غابانا خلال أسبوع الموضة في ميلانو، أفراداً لم يمتهنوا عرض الأزياء من قبل، حيث ظهرت في العرض النجمة "آيمي سونغ" والمغنية "ماديسون بير" وقائمة طويلة من مشاهير الجيل الثاني، من ضمنهم أنايس غالاغر، ودليله بيل هاملين، ورافيرتي لاو، وسوفيا ريتشي، وأماندا وجيسون هارفي، وديلان لي، وإلكساندرا وإيلا ريتشاردز، وكوني فوكس.

آيمي سونغ

وتخلل العرض أيضاً بعض خبيرات عالم الموضة من ضمنهم العارضات لاكي بلو سميث، وبيانكا بالتي، وأليس وتشارلوت ديلال.

ماديسون بير

وكانت المجموعة الجديدة للدار، بشكل عام تتميز بطابع الفخامة مع احتوائها على التيجان والكثير من الدانتيل وأقمشة بنمط "الفهد المرقط" إضافةً لبعض القمصان التي طبع عليها صورة للمغني جاستن بيبر مع كلمة "الملك" King.

اترك تعليقاً