أخبار

في الشارع لا الجيم.. 5 إطلالات رياضية للمرأة العصرية‎

في الشارع لا الجيم.. 5 إطلالات رياض...

محتوى مدفوع

ترتدي الكثيرات الملابس الرياضية في الشارع دون أن يكنّ متّجهات لممارسة الرياضة في النادي، أو الصالات الرياضية، خاصة بعد أن أصبح ارتداء هذه الأزياء الرياضية من صيحات الموضة العالمية. وهنا يقدّم "فوشيا" للمرأة التي ترتدي هذه الملابس الرياضية، دون الذهاب إلى صالات الرياضة، 5 إطلالات عصرية ومريحة وأنيقة. يمكن ارتداء ليغينغ ذي قطوع من الشيفون على جانبي الأفخاذ، مع تي شيرت موحّد اللون، وسترة بلون مبهج مثل الوردي، وحمل حقيبة يد سوداء اللون وكبيرة الحجم، وانتعال حذاء رياضي أنيق. الجاكيت والليغينغ المتناسقان هما الأفضل دائما مع هذا الاختيار، ما يوفّر عليكِ توفير تنسيق القطعة العلوية مع السفلية، ويصبح عليكِ فقط

ترتدي الكثيرات الملابس الرياضية في الشارع دون أن يكنّ متّجهات لممارسة الرياضة في النادي، أو الصالات الرياضية، خاصة بعد أن أصبح ارتداء هذه الأزياء الرياضية من صيحات الموضة العالمية.

وهنا يقدّم "فوشيا" للمرأة التي ترتدي هذه الملابس الرياضية، دون الذهاب إلى صالات الرياضة، 5 إطلالات عصرية ومريحة وأنيقة.

يمكن ارتداء ليغينغ ذي قطوع من الشيفون على جانبي الأفخاذ، مع تي شيرت موحّد اللون، وسترة بلون مبهج مثل الوردي، وحمل حقيبة يد سوداء اللون وكبيرة الحجم، وانتعال حذاء رياضي أنيق.

الجاكيت والليغينغ المتناسقان هما الأفضل دائما مع هذا الاختيار، ما يوفّر عليكِ توفير تنسيق القطعة العلوية مع السفلية، ويصبح عليكِ فقط اختيار توب رياضي مناسب، أو حمالة صدر رياضية، مع انتعال حذاء رياضي مناسب.

الجديد في أزياء الليغينغ الرياضية هو الليغينغ ذو الخلفية من الشيفون والذي يكشف عن الجسد، ويمكن معه ارتداء توب وسترة واسعة بلون موحّد.

كذلك يمكن تنسيق الليغينغ الرياضي البسيط ذا اللون الموحّد، مع تي شيرت أبيض مكشوف الأكتاف، ولمزيدٍ من الإثارة يمكن ربط مقدمة التي شيرت لإبراز الخصر النحيل.

أما الليغينغ الرياضي ذو اللونين المختلفين، فيفضّل معه ارتداء تي شيرت بلون موحّد مثل الأسود، مع سترة طويلة، وحمل حقيبة يد بحجم مناسب، وانتعال حذاء رياضي أنيق.

اترك تعليقاً