خبيرة الموضة مايا حداد.. صاحبة الإطلالات العصرية والجريئة!

11111111

ياسمين العساوي

من الصعب أن تضع خبيرة موضة ومظهر تحت المجهر، لكنها تلفت الأنظار بأناقتها، ونجاحها وذكائها في الاختيار.. مايا حداد مرافقة النجوم والمسؤولة عن أناقتهم، تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل خاصة على إنستغرام، وتتميز بإطلالة عصرية جذابة تلفت الأنظار.

مايا قادرة على تغيير لوك النجمات، وإعطاء الأراء الصائبة للإطلالة المميزة، وكانت قد اشرفت على تنسيق أزياء أسماء كبيرة في عالم الفن كأصالة وسيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم وغادة عبد الرازق، وليس هذا فقط بل أشرفت على أزياء النجوم الشباب كمكسيم خليل، وتيم حسن، وكانت قد حصدت جائزة في مهرجان “كان” وأخرى في مهرجان دبي وغيرهما، ودرست”سينوغرافي” لكي تنجح في توظيف الموضة في الدراما.

مايا تتميز بالجمال الطبيعي الذي تعززه بحسن اختيارها، فيليق بها الكاجوال ومن أكثر الشخصيات التي تتقن “لوك الشارع”، كما أنها لا تغفل اللمسات الأنثوية في إطلالاتها بالحفلات والمناسبات الرسمية، فتنجح في اختيار ما يناسبها من فساتين السهرة، وإكسسورات مثيرة. لا تحصر نفسها في لون دون الآخر رغم عشقها الواضح للأسود، وتطبق خطوط الموضة الجديدة بحرفية ودون تردد.

خبيرة الموضة مايا حداد، من الأشخاص الذين يطبقون اللوك الجريء بثقة، لأنها أدرى بتفاصيله، وتملك خبرة كافية لتنجح في التنسيق، لهذا يمكنك الاستعانة بأفكارها لتبدين جريئة بالشكل الصحيح، فتسريحات شعرها مختلفة، ومكياجها الهادئ مثير، وازياؤها تتضمن أفكارا عصرية ومبتكرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com