مجموعة “غوتشي” لخريف 2017.. لمسات مبتكرة تمزج الماضي بالمستقبل

1111111

محمد أفشكو

تعد علامة “غوتشي” من أبرز العلامات الإيطالية التي تعرض أحدث مجموعاتها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، وهذه المرة عاد إلينا المصمم المبدع “أليساندرو ميشيل” ليقدم تشكيلته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017 / 2018 والتي أطلق عليها “The Alchemist’s Garden” التي تدمج بين صيحات الماضي وتوقعات المستقبل بلمسات إبداعية تجلت في الألوان والطبعات والقصات.

وتعاون المصمم “أليساندرو ميشيل” مع الفنان والمصور “كوكو كابتن”، الذي رسم يدوياً بعض الشعارات على قمصان التيشرت التي تضمنتها المجموعة.

وحضر العرض عشاق غوتشي من نجوم هوليوود مثل “توم هيدليستون”، “سوكو”، “تافي جيفنسون”، “جاريد ليتو”، “فلورنس ويلش” و”ASAP Rocky”.

وبرزت في التشكيلة طبعات الحيوانات وتطريزات الأزهار وصيحة الترتان التقليدية، التي زينت المعاطف الطويلة والتنانير المتعددة الطبقات والبنطلونات القصيرة والقمصان وحرص المصمم على مزج أكثر من نقشة في إطلالة واحدة  فبدت الإطلالات غريبة بعض الشيء.

ومن جهة أخرى برزت في التشكيلة التنانير المثنية، إلى جانب سترة الكارديغان، و كان لقماش المخمل نصيبه أيضاً في هذه التشكيلة إلى جانب الدنيم والستان والكريب والبروكار  والأورجانزا.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من تشكيلة “غوتشي” لخريف 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com