أخبار

مع اقتراب موعد الحفل الأعظم.. شاهدي إطلالات النجمات في الأوسكار عبر العصور

مع اقتراب موعد الحفل الأعظم.. شاهدي...

تتألق النجمات بأجمل إطلالتهن على الإطلاق في حفلات توزيع الجوائز، لكن حفل الأوسكار متميز في كل شيء، إذ تتسابق النجمات ليرتدين أجمل الفساتين، ويبدعن في إطلالتهن ليكنّ على قدر الحدث. ومن هنا رصدنا  أجمل إطلالات النجمات، وأجمل ما ارتدين خلال مسيرة حفل جوائز الأوسكار منذ انطلاقه عام 1929 وعلى مر العصور. ولأن الحدث سينطلق يوم 26- 02-2017 أي الأحد القادم، فيمكنك اليوم أن تلقي نظرة إلى الوراء عبر التاريخ لرؤية بعض هذه الإطلالات الأكثر شهرة على السجادة الحمراء. غوينيث بالترو فاجأت الجميع بفستانها الوردي من تصميم رالف لورين العام 1999 عندما مُنحت جائزة أوسكار عن فيلمها "شكسبير الحب"، وقالت بالترو

تتألق النجمات بأجمل إطلالتهن على الإطلاق في حفلات توزيع الجوائز، لكن حفل الأوسكار متميز في كل شيء، إذ تتسابق النجمات ليرتدين أجمل الفساتين، ويبدعن في إطلالتهن ليكنّ على قدر الحدث.

ومن هنا رصدنا  أجمل إطلالات النجمات، وأجمل ما ارتدين خلال مسيرة حفل جوائز الأوسكار منذ انطلاقه عام 1929 وعلى مر العصور.

ولأن الحدث سينطلق يوم 26- 02-2017 أي الأحد القادم، فيمكنك اليوم أن تلقي نظرة إلى الوراء عبر التاريخ لرؤية بعض هذه الإطلالات الأكثر شهرة على السجادة الحمراء.

غوينيث بالترو

فاجأت الجميع بفستانها الوردي من تصميم رالف لورين العام 1999 عندما مُنحت جائزة أوسكار عن فيلمها "شكسبير الحب"، وقالت بالترو حينها في مقابلة مع مجلة "بيبول" أتمنى لو ارتدت ابنتي "أبل" مثل فستاني في الحفلة الراقصة.

هالي بيري

كانت أول امرأة سمراء تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "مونسترز بول" في حفل الأوسكار العام 2002، وظهرت بفستان منمق من تصميم إيلي صعب، وقالت معلقة على فوزها في مؤتمر "الصناع" في العام 2016: "لم أتخيل أنه منذ أن سرت على هذه المنصة قبل 15 عاما لم تسر امرأة أخرى ذات بشرة سمراء".

تشارليز ثيرون

حصلت تاشرليز على الجائزة عن دورها في فيلم "الوحش" عام 2004 وارتدت فستانًا من "غوتشي" يشع بالبريق ويحاكي شعرها الأشقر وقوامها الممشوق.

شارون ستون

اختلفت إطلالة شارون كلياً في عام 1998 وأطلت بقميص أبيض بزر أسفل الصدر من العلامة التجارية الشهيرة "جاب" على تنورة حرير من فيرا وانغ، وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها من "جاب" في حفلات الأوسكار، كما ظهرت جوليا روبرتس بإطلالة مماثلة في حفل جوائز غولدن غلوب العام 2014 من دولتشي آند غابانا بقميص أبيض بزر أسفل الصدر.

بينيلوبي كروز

ارتدت هذا الفستان الرقيق من أتيليه فيرساتشي لحفل توزيع جوائز الأوسكار العام 2007 بلون أحمر من الحرير الشيفون وذيل من الحرير الأورجانزا والتول، وقد رشحت هذا العام لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "فولفر".

باربرا سترايسند

وتألقت سترايسند ببدلة سوداء شفافة تفاجأت بأنها أظهرت كل جسمها تحت الضوء، وهو ما علقت عليه بأنها ستكون أكثر تحفظًا في المرة القادمة، وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة مع كاثرين هيبورن عن دورها في فيلم "الفتاة المضحكة" عام 1969.

نيكول كيدمان

أصبح اسم جون غاليانو في ديور اسمًا مألوفًا بعد هذا الفستان في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام 1997، وهو من الحرير وكان "أول فستان من بيت الأزياء على السجادة الحمراء"، ما دفع الكثيرين لتقليده.

هيلاري سوانك

وأثار فستان "هيلاري" ضجة هائلة على السجادة الحمراء عند فوزها بجائزة أفضل ممثلة في العام 2005، عن دورها في فيلم "مليون دولار بيبي"، بتصميم غاي لاروش وهو فستان من اللون الأزرق يتسم بالرقة والهدوء، مفتوح من الظهر حتى المؤخرة.

جنيفر لوبيز

أطلت كأنها أميرة بفستان منمق زادها تألقاً بتوقيع إيلي صعب ما منحها إطلالة دراماتيكية وهو فستان بلون الجلد مفتوح حتى البطن في العام 2015.

بيونسيه

أما النجمة العالمية بيونسيه فأطلت بفستان أسود مخملي رائع ما يخلد إطلالتها عبر الزمن، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2005 من فيرساتشي، وأكملت أناقتها بأقراط من الألماس.

إليزابيث تايلور

ارتدت "تايلور" فستانا من تصميم كريستيان ديور في عام 1961، مكونًا من قطعتين متناغمتين برقة وأناقة متناهية مزودًا بقفازات بيضاء أعطتها الإطلالة الأرستقراطية.

أنجلينا جولي

أما الجميلة التي خطفت قلوبنا بإطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2012 بفستان أسود رائع من فيرساتشي بفتحة طويلة أعلى الفخذ.

جنيفر لورانس

أطلت بفستان يحبس الأنفاس على خشبة المسرح من "ديور" في حفل 2013 بفستان جعلها كالأميرات، ويذكر أنها تعثرت في الفستان أثناء صعودها على المدرج بعد سماع اسمها، وهو موقف لن تنساه طيلة حياتها.

وأخيرًا وليس آخرًا بدت أودري هيبورن بإطلالة مذهلة بفستان عاجي من جيفنشي في حفل 1954، وقد فازت هيبورن بجائزة أفضل ممثلة في فيلم "عطلة رومانية"، وقد اقترن اسمها ببيت الأزياء "جيفنشي" على مدى عقود طيلة ظهورها في حفلات الأوسكار.

اترك تعليقاً