أحدث 7 صيحات من أسبوع نيويورك للموضة.. اعتمديها في 2017

أحدث 7 صيحات من أسبوع نيويورك للموضة.. اعتمديها في 2017

آمال أحمد

تتوق كل النساء لمتابعة الموضة في كل مكان من العالم، ويحرصن على الإلمام الكامل بكل التفاصيل الصغيرة التي تضفي على إطلالاتهن التميز والتألق، ولأنهن يعلمن جيداً أن المظهر هو أحد الأشكال التي يعبر بها الشخص عن فكره و شخصيته، يبحثن باستمرار على ما يبرز سماتهن ويكشف عن أفكارهن.

رصدت مجلة “بيور واو” المهتمة بإطلالة المرأة 7 اتجاهات من أحدث ما جاء في أسبوع الموضة الأخير بنيويورك.

عندما نجوب الشوارع ذهاباً وإياباً بحثاً عن أكبر مصدر نستلهم منه آخر صيحات الموضة، نجد أن التنوع والإبداع هما من سمات هذا العام، لذا ندعوك عزيزتي لمشاهدة ما حمله أسبوع الموضة من أحدث الصيحات والاتجاهات.

الألوان الجريئة

في حين غلبت الألوان الكلاسيكية على الموضة العام 2016، نجد الألوان هذا العام أكثر حيوية وجرأة ما يمنحك الشعور بالبهجة و الإشراق، ويمكنك ببساطة ارتداء هذه الألوان في سترة مع بنطلون الجينز.

البدلة

ظهرت البدلة مرة أخرى هذا الموسم، ولكن بألوان مشعة زاهية وبأشكال غير متوقعة، وتستطيعين إكمال الإطلالة بارتداء تيشيرت أو كنزة ذات ياقة مدورة تحت البدلة.

الشعار المطبوع

هي موجة أخرى للموضة التي تظهر شعار العلامة التجارية على قطعة من الملابس فهي أسهل طريقة تقترن بها أناقتك بالعلامة التي تفضلينها ما يضفي عليك المزيد من الثقة.

الزهور المطبوعة

هي القطع المزينة بالأزهار لفصل الربيع فهي موضة كل العصور، ولكن أزهار هذا العام أكبر حجماً وأكثر جرأة، وغالباً ما تكون في قطعة واحدة ولتكن على الكنزات الصوفية أو حقائب اليد.

المشابك و الدبابيس

هنا نترك لك الاختيار الذي يناسب شخصيتك، حيث باستطاعتك الجمع بين أكثر من شيء تفضلينه ليمنحك المزيد من التألق وتكتمل معه عناصر أنوثتك.

الأحذية المسطحة

خبر سار أن تختفي الكعوب العالية هذا العام لتمشي بأريحية أكثر، وبإمكانك ارتداء الحذاء المسطح على التنورة أيضاً لتتخلي عن التقيد بالجينز الذي ربما تحتاجين التحرر منه بعض الوقت، لذا نقترح الحذاء المسطح للمزيد من الراحة.

الحقيبة الصغيرة

هي أحدث الصيحات في الموضة للعام 2017، ولأنها العامل الأساسي في إطلالتك نقول إن الحقائب الصغيرة هي الأنسب لك، لأنها تساعدك على المزيد من التنظيم لاحتياجاتك الضرورية وتحافظ كذلك على خصوصيتك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com