أخبار

"إردم" يستوحي مجموعته لخريف 2017 من الإرث العائلي وعرقه المختلط

العودة إلى الأصل... هي الفكرة التي اعتمدها المصمم الكندي المولد والتركي الأصل "إردم موراليوغلو" لتصميم مجموعته الجديدة لخريف 2017 والتي عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، هذه المرة اختار المصمم البحث في تاريخ عائلته كمصدر للإلهام، هوالذي ولد لأم تركية، وأب إنجليزي التقيا بالقرب من الحدود السورية. وقد زٌين مكان العرض بمزيج من الأزهار الإنجليزية، المنمنمات العثمانية وصور السلاطين والفوج الملكي الاسكتلندي، الذي كان جده الأكبر عضواً فيه. وجاء العرض خيالياً وساحراً، فكانت النتيجة خليطاً غنياً ورومانسياً من الأنماط والأقمشة والألوان الجذابة مثل الزعفران، والباذنجان، والزمرد والشوكولاته. وتضمنت المجموعة فساتين حريرية بأكمام طويلة مخملية مطرزة بالأزهار، وأخرى مزينة بالدانتيل

العودة إلى الأصل... هي الفكرة التي اعتمدها المصمم الكندي المولد والتركي الأصل "إردم موراليوغلو" لتصميم مجموعته الجديدة لخريف 2017 والتي عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن، هذه المرة اختار المصمم البحث في تاريخ عائلته كمصدر للإلهام، هوالذي ولد لأم تركية، وأب إنجليزي التقيا بالقرب من الحدود السورية.

وقد زٌين مكان العرض بمزيج من الأزهار الإنجليزية، المنمنمات العثمانية وصور السلاطين والفوج الملكي الاسكتلندي، الذي كان جده الأكبر عضواً فيه.

وجاء العرض خيالياً وساحراً، فكانت النتيجة خليطاً غنياً ورومانسياً من الأنماط والأقمشة والألوان الجذابة مثل الزعفران، والباذنجان، والزمرد والشوكولاته.

وتضمنت المجموعة فساتين حريرية بأكمام طويلة مخملية مطرزة بالأزهار، وأخرى مزينة بالدانتيل المخرم باللون الأرجواني أو الأخضر النعناعي، وزينت بعض التصاميم بشرائط سوداء على الرقبة أو الكشاكش البيضاء الصغيرة على الكتف.

وزينت الفساتين المخملية بطبعات مستوحاة من السجاد التركي، أما المعاطف فزينت بالألماس وأتت بصيحة الباتشوورك والفرو الملون بالأسود، الوردي، البني الشوكولاتي.

أما بالنسبة لإطلالات السهرة، فقد زينت أغلب الفساتين المخملية  بالترتر، وأخرى أتت بالأقمشة المطرزة ومجموعة نفيسة من التطريزات الذهبية اللامعة.

اكتشفي معنا مجموعة الأزياء الجاهزة من "إردم" لخريف 2017 وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً