أخبار

مجموعة "مالبيري" لخريف 2017.. مستوحاة من تراث الريف الإنجليزي

محتوى مدفوع

تعد علامة "مالبيري" من أهم الماركات البريطانية المشاركة في أسبوع الموضة اللندني، وهذه المرة اختار المدير الإبداعي  Johnny Coca الريف الإنجليزي كمصدر وحي للمجموعة الجديدة. وتتضمن المجموعة سلسلة من فساتين الكروشيه الأنيقة ذات الياقات المتناقضة، في توليفات غريبة مثل البنفسجي والخردلي، البرغندي والأخضر، الكراميل والأزرق المائي، وتشكيلة من التنانير المثنية. وتضمنت التشكيلة أيضا معاطف البونشو المبطنة المستوحاة من بطانيات الحصان، بالإضافة إلى البدلات الرسمية والمعاطف الكبيرة بصيحة الكاروهات. كما برزت في التشكيلة التوبات الحريرية ذات الأكمام الطويلة جدا، والبنطلون الواسع المطبع والمزخرف، بالإضافة إلى البنطلونات الملونة. أما طبعة الزهور فزينت معظم الفساتين القطنية الواسعة والمزينة بطبقات من الكشاكش والتي أتت

تعد علامة "مالبيري" من أهم الماركات البريطانية المشاركة في أسبوع الموضة اللندني، وهذه المرة اختار المدير الإبداعي  Johnny Coca الريف الإنجليزي كمصدر وحي للمجموعة الجديدة.

وتتضمن المجموعة سلسلة من فساتين الكروشيه الأنيقة ذات الياقات المتناقضة، في توليفات غريبة مثل البنفسجي والخردلي، البرغندي والأخضر، الكراميل والأزرق المائي، وتشكيلة من التنانير المثنية.

وتضمنت التشكيلة أيضا معاطف البونشو المبطنة المستوحاة من بطانيات الحصان، بالإضافة إلى البدلات الرسمية والمعاطف الكبيرة بصيحة الكاروهات.

كما برزت في التشكيلة التوبات الحريرية ذات الأكمام الطويلة جدا، والبنطلون الواسع المطبع والمزخرف، بالإضافة إلى البنطلونات الملونة.

أما طبعة الزهور فزينت معظم الفساتين القطنية الواسعة والمزينة بطبقات من الكشاكش والتي أتت بتصميم غريب بعض الشيء.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة "مالبيري" لخريف 2017.

اترك تعليقاً