مجموعة “إيميليا ويكستيد” لخريف 2017.. من وحي القرن التاسع عشر

111111111111111111111

محمد أفشكو

من المؤكد أن أي فستان أنيق يستطيع وبسهولة أن يرفع معنويات كل امرأة عاشقة للموضة، ولهذا اختارت المصممة “إيميليا ويكستيد”، بمجموعتها لفصل خريف 2017 في اليوم الثالث من أسبوع الموضة اللندني، السيدة النبيلة والمصورة الروسية  “ناتاليا شابلسكاي” التي دفعها عشقها وشغفها بالفن الشعبي التقليدي والمنسوجات إلى السفر لجميع أنحاء بلاده(الفن الشعبي)  لتصوير المرأة العادية بفستان فاخر.

اعتمدت المصممة لوحة ألوان متنوعة شملت الوردي، النيلي، الأزرق الملكي، اليشم الأخضر، القرمزي، الأبيض والأسود المستوحاة من ألوان دمى ماتريوشكا التقليدية.

بالنسبة للصور الظلية الأساسية في المجموعة نجد التنانير والبنطلونات بقصة الخصر العالي، والفساتين الماكسي، ونسقت المصممة تنورة مخملية طويلة بقصة الخصر العالي باللون الأزرق الداكن مع كنزة بقبة السلحفاة مزينة بالزهور.

أما بالنسبة لأزياء السهرة، فقدمت المصممة فستان الترتر المطرز واللامع بالأكمام الطويلة والأكمام بطول متوسط ، ولم تغب عن التشكيلة المعاطف الأنيقة حيث قدمت المصممة معطفين بتصميم عصري أحدهما مطبع والآخر ثنائي اللون، إلى جانب بدلة العمل الرسمية الأنيقة.

ولأول مرة قدمت “ويكستيد” قماش الدنيم ضمن مجموعتها والذي أتى على شكل بنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي والذي تم تنسيقه مع توب مصنوع من قماش المخمل النيلي وقماش الدانتيل الأسود.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة  من “إيميليا ويكستيد” لخريف 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com