أخبار

مجموعة "مايكل كورس" لخريف 2017.. تصاميم كلاسيكية بامتياز

نجح المصمم المبدع "مايكل كورس" في تقديم تشكيلة راقية من القطع الكلاسيكية والتي تعكس أهمية وقوة المرأة في حياته، واختار مجموعة متنوعة من العارضات من مختلف الأعمار لتقديم تشكيلته لموسم خريف 2017 بما في ذلك "كارولين مورفي"،" أمبير فاليتا" و "إيزابيلي فونتانا" إلى جانب "بيلا حديد" و " كيندال جينر" وعارضة الوزن الزائد الأشهر حاليا "آشلي غراهام". واعتمد المصمم لوحة ألوان كلاسيكية شملت الأسود والرمادي ودرجات البني خصوصا الكاميل بالإضافة إلى الذهبي والفضي والأبيض والأخضر الكاكي. من ناحية القطع شملت التشكيلة قمصانا طويلة وفساتين بحزام الكاحل الجلدي، بالإضافة إلى فساتين الصوف الدافئة، فساتين حريرية مطبعة بطبعة نقوش الحيوانات، معاطف طويلة

نجح المصمم المبدع "مايكل كورس" في تقديم تشكيلة راقية من القطع الكلاسيكية والتي تعكس أهمية وقوة المرأة في حياته، واختار مجموعة متنوعة من العارضات من مختلف الأعمار لتقديم تشكيلته لموسم خريف 2017 بما في ذلك "كارولين مورفي"،" أمبير فاليتا" و "إيزابيلي فونتانا" إلى جانب "بيلا حديد" و " كيندال جينر" وعارضة الوزن الزائد الأشهر حاليا "آشلي غراهام".

واعتمد المصمم لوحة ألوان كلاسيكية شملت الأسود والرمادي ودرجات البني خصوصا الكاميل بالإضافة إلى الذهبي والفضي والأبيض والأخضر الكاكي.

من ناحية القطع شملت التشكيلة قمصانا طويلة وفساتين بحزام الكاحل الجلدي، بالإضافة إلى فساتين الصوف الدافئة، فساتين حريرية مطبعة بطبعة نقوش الحيوانات، معاطف طويلة بدون أكمام بحزام جلدي، فساتين ضيقة بفتحة جانبية بحزام الكاحل منسقة مع سترة قصيرة من الفرو.

كما قدم المصمم معطف الترانش الكلاسيكي المصنوع من الجلد الملون، معطف الكاب ومعطف الفرو الفاخر.

كما قدم المصمم فساتين السهرة والتي تضمنت فساتين حريرية لامعة بألوان ميتالكية وقصات جريئة، فساتين جلدية، وأخرى مطبعة بطبعة الأزهار وبأكمام طويلة.

أما بالنسبة لأزياء العمل، فلم تغب عن التشكيلة بدلة التنورة الأنيقة، البنطلونات الرسمية بقصة الخصر العالي المنسقة مع قمصان سوداء، بدلة جمبسوت بلون الرغندي، وتنورة جلدية طويلة منسقة مع قميص أسود.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من "مايكل كورس" لخريف 2017، فما رأيك؟

اترك تعليقاً