أخبار

" توري بيرتش" لخريف 2017.. تصاميم رومانسية بأسلوب بوهيمي

محتوى مدفوع

قدمت علامة "توري بيرتش" تشكيلتها الجديدة لموسم خريف/شتاء 2017، ضمن أسبوع الموضة النيويوركي التي دمجت خلالها أساليب متعددة إلى جانب الأسلوب البوهيمي الذي عُرفت به. وتحرص المصممة وامرأة الأعمال الأمريكية "توري بيرتش"، موسما بعد موسم، على إثبات مهاراتها المذهلة في تصميم الأزياء، فهذه المرة اختارت المصممة الدمج بين الأسلوب الرياضي والبوهيمي والرسمي. وقدمت المصممة مجموعة واسعة من التصاميم بصيحة الـ Plaid أو الكاروهات والتي زينت التنانير والبنطلونات والسترات، كما قدمت تصاميم مستوحاة من قطعة القفطان مطرزة وجذابة كالفستان الحريري الأسود المطرز بزخارف مستوحاة من الثقافة الشرقية والفستان الأسود القصير بالأكمام الطويلة، والسترة القصيرة المطرزة والمنسقة مع بنطلون واسع وقميص أبيض. وقدمت

قدمت علامة "توري بيرتش" تشكيلتها الجديدة لموسم خريف/شتاء 2017، ضمن أسبوع الموضة النيويوركي التي دمجت خلالها أساليب متعددة إلى جانب الأسلوب البوهيمي الذي عُرفت به.

وتحرص المصممة وامرأة الأعمال الأمريكية "توري بيرتش"، موسما بعد موسم، على إثبات مهاراتها المذهلة في تصميم الأزياء، فهذه المرة اختارت المصممة الدمج بين الأسلوب الرياضي والبوهيمي والرسمي.

وقدمت المصممة مجموعة واسعة من التصاميم بصيحة الـ Plaid أو الكاروهات والتي زينت التنانير والبنطلونات والسترات، كما قدمت تصاميم مستوحاة من قطعة القفطان مطرزة وجذابة كالفستان الحريري الأسود المطرز بزخارف مستوحاة من الثقافة الشرقية والفستان الأسود القصير بالأكمام الطويلة، والسترة القصيرة المطرزة والمنسقة مع بنطلون واسع وقميص أبيض.

وقدمت المصممة أيضاً صيحة القماش المطبع والذي زينت الفستان الماكسي ذا الأكمام المنتفخة والفستان الشبيه برداء الكيمونو والذي يتميز بحزام خصر عريض.

كما عرضت تصاميم باللون الأبيض بما في ذلك المعطف الماكسي الذي طرزت عليه الأحرف الأولى من اسم العلامة " TB" بالإضافة إلى جاكيت الفرو القصيرة والمعطف الميدي ذي الأزرار الجانبية.

كما برزت طبعة الأزهار في المجموعة حيث زينت الفساتين الماكسي الحريرية بالتنورة الضيقة، ولم تغب عن التشكيلة  الكنزات الصوفية الكلاسيكية وغيرها.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من تشكيلة " توري بورتش" لموسم خريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً