أخبار

مجموعة Roumel6 لخريف 2017 مستوحاة من الحالات المزاجية للمرأة!

أطلقت المصممة  البلغارية Denitza Skorcheva علامتها التجارية  ""Roumel6 في الربيع الماضي، ولكن هذا الموسم، شاركت المصممة بأول عرض لها في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث عرضت تشكيلة من التصاميم القوية المستوحاة من الحالات المزاجية للمرأة. وصرحت المصممة بخصوص مجموعتها قائلة: إنه عندما تبحث المرأة عن ذاتها الحقيقية، يجب أن تكسر القالب، حتى تكتشف التعايش الجميل بين الهشاشة، والحنان، والقوة والغضب والحب. ولهذا كانت النتيجة حصولها على تشكيلة أنيقة مناسبة للنساء من جميع الأعمار، وتعتقد "Skorcheva" أن المرأة يجب أن تشعر بالأناقة والراحة في ملابسها. وتضمنت التشكيلة العديد من القطع التي يمكنك ارتداؤها خلال النهار أو المساء مثل السترة المخملية الزرقاء

أطلقت المصممة  البلغارية Denitza Skorcheva علامتها التجارية  ""Roumel6 في الربيع الماضي، ولكن هذا الموسم، شاركت المصممة بأول عرض لها في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث عرضت تشكيلة من التصاميم القوية المستوحاة من الحالات المزاجية للمرأة.

وصرحت المصممة بخصوص مجموعتها قائلة: إنه عندما تبحث المرأة عن ذاتها الحقيقية، يجب أن تكسر القالب، حتى تكتشف التعايش الجميل بين الهشاشة، والحنان، والقوة والغضب والحب.

ولهذا كانت النتيجة حصولها على تشكيلة أنيقة مناسبة للنساء من جميع الأعمار، وتعتقد "Skorcheva" أن المرأة يجب أن تشعر بالأناقة والراحة في ملابسها.

وتضمنت التشكيلة العديد من القطع التي يمكنك ارتداؤها خلال النهار أو المساء مثل السترة المخملية الزرقاء الطويلة والمنسقة مع بنطلون أنيق و بلوزة الدانتيل المزينة بربطة القوس ويمكن تحويلها إلى إطلالة مسائية بتنسيقها مع كعب عال.

وقامت المصممة بتجديد الفستان الأسود القصير بإضافة قصات غير متكافئة في جهة الصدر ظهرت تحتها حمالة الدانتيل المثيرة، و شملت المجموعة قطعا أخرى جديرة بالذكر مثل فستان السهرة المستوحى من الكيمونو، فساتين حريرية ملتفة، التنانير المزينة بكشاكش غير متكافئة وبلوزات بأكمام ضخمة.

اكتشفي معنا أجمل التصاميم من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2017 من "Roumel6"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً