أخبار

اللون الوردي يطغى على تشكيلة زارا لربيع 2017

اللون الوردي يطغى على تشكيلة زارا ل...

محتوى مدفوع

عرضت علامة زارا مجموعتها الجديدة لفصل الربيع، وقد لاحظنا أن معظم القطع الجديدة أتت بدرجات الوردي من الفاتح إلى الغامق مرورا بالظلال المشرقة، ونظرا لتوقيت عرضها قد يكون من السهل ربطها  بمناسبة عيد الحب، غير أن اسم المجموعة هو City Front Row، وربما هذه إشارة إلى أسابيع الموضة المقبلة والتي ستستقبلها عواصم عالمية كنيويورك وميلانو ولندن. وتجدر الإشارة إلى أن اللون الوردي قد ظهر ضمن معظم تشكيلات ربيع 2017 لأشهر العلامات التجارية مثل غوتشي، بالينسياغا، وفالنتينو وغيرها وربما هذا هو السبب الحقيقي وراء اختيار زارا لهذا اللون كلون رئيس لمجموعتها الربيعية. يمكنك الاختيار بين التنانير والتوبات والكنزات والبلوزات وغيرها والتي

عرضت علامة زارا مجموعتها الجديدة لفصل الربيع، وقد لاحظنا أن معظم القطع الجديدة أتت بدرجات الوردي من الفاتح إلى الغامق مرورا بالظلال المشرقة، ونظرا لتوقيت عرضها قد يكون من السهل ربطها  بمناسبة عيد الحب، غير أن اسم المجموعة هو City Front Row، وربما هذه إشارة إلى أسابيع الموضة المقبلة والتي ستستقبلها عواصم عالمية كنيويورك وميلانو ولندن.

وتجدر الإشارة إلى أن اللون الوردي قد ظهر ضمن معظم تشكيلات ربيع 2017 لأشهر العلامات التجارية مثل غوتشي، بالينسياغا، وفالنتينو وغيرها وربما هذا هو السبب الحقيقي وراء اختيار زارا لهذا اللون كلون رئيس لمجموعتها الربيعية.

يمكنك الاختيار بين التنانير والتوبات والكنزات والبلوزات وغيرها والتي تأتي بموديلات ودرجات الوردي المتنوعة، وهي متوفرة في مختلف متاجر "زارا" وعلى موقعها الإلكتروني.

اترك تعليقاً