أخبار

بالصور.. مجموعة الأزياء الجاهزة من " ستيفاني راد " لخريف 2017

محتوى مدفوع

لطالما تميزت المصممة " ستيفاني راد Stephanie Rad " بتخصصها بتصميم البنطلونات، وقد قدمت مجموعتها لموسم خريف 2017 والتي تتضمن 18 صورة ظلية مختلفة للبنطلون والتي تنوعت بين الجلدية الضيقة المزينة بالسحابات، إلى البنطلونات الذكورية بقصة الساق الواسعة الساق، كما أضافت بدلات الجمسوت الأنيقة إلى التشكيلة. وقدمت البنطلون القصير الواسع باللونين البني والرمادي والذي يأتي بتصميم مستوحى من الأزياء الرجالية في فترة السبعينات، كما ظهرت بأنماط أخرى كتلك المزينة بسحاب جانبي أو أمامي. كما تضمنت المجموعة بدلات الـ  bodysuits المصنوعة من  الحرير والمخمل وقمصان البيسبول الأنيقة، بالإضافة إلى القمصان ذات الأكمام القصيرة والسترات الأنيقة المصنوعة من الأقمشة الفاخرة. أما بالنسبة

لطالما تميزت المصممة " ستيفاني راد Stephanie Rad " بتخصصها بتصميم البنطلونات، وقد قدمت مجموعتها لموسم خريف 2017 والتي تتضمن 18 صورة ظلية مختلفة للبنطلون والتي تنوعت بين الجلدية الضيقة المزينة بالسحابات، إلى البنطلونات الذكورية بقصة الساق الواسعة الساق، كما أضافت بدلات الجمسوت الأنيقة إلى التشكيلة.

وقدمت البنطلون القصير الواسع باللونين البني والرمادي والذي يأتي بتصميم مستوحى من الأزياء الرجالية في فترة السبعينات، كما ظهرت بأنماط أخرى كتلك المزينة بسحاب جانبي أو أمامي.

كما تضمنت المجموعة بدلات الـ  bodysuits المصنوعة من  الحرير والمخمل وقمصان البيسبول الأنيقة، بالإضافة إلى القمصان ذات الأكمام القصيرة والسترات الأنيقة المصنوعة من الأقمشة الفاخرة.

أما بالنسبة لأزياء السهرة، ركزت المصممة على الفساتين القصيرة الضيقة بقبة السلحفاة، و الفستان المخملي بالأكمام الطويلة وفتحة الساق الطويلة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من " ستيفاني راد " لخريف 2017.

اترك تعليقاً