بعد 12 عامًا.. مصمم المشاهير يغادر دار جيفنشي!

11111111111

محمد أفشكو

أعلن مصمم الأزياء الإيطالي “ريكاردو تيشي” عن استقالته رسميا من منصب المدير الإبداعي في دار الأزياء الفرنسية الشهيرة “جيفنشي”، وقد تقلد هذا المنصب منذ 12 عاما بعمر 30 سنة.

آخر مجموعاته للدار كانت مجموعة الأزياء الرجالية لخريف 2017، والتي اقتُرنت مع مجموعة “الهوت كوتور” لموسم ربيع وصيف 2017 حيث عُرضتا معا في باريس، الشهر الماضي.

وأصبحت علامة “جيفنشي” من أكثر العلامات التجارية نجاحا لمجموعة “LVMH” بفضل الجهود التي بذلها تيشي لتحديد هوية العلامة، كما أصبح اسمه مرتبطاً بالتصميم الجريء، الذي يلفه الغموض وتطغى عليها اللمسات المبتكرة والتفاصيل المعقدة، إذ قدم المصمم 93 مجموعة مبتكرة لصالح العلامة الشهيرة.

كما يعد المصمم من الأصدقاء المقربين لعائلة “كارداشيان وجينر”، وهو من قام بتصميم فستان زفاف كيم في عام 2014، إضافة إلى أنه قام بابتكار العديد من الإطلالات للنجمة الشهيرة “بيونسيه” لحفلات الـ Met Gala ، كما ينشر باستمرار صورا شخصية مع العارضات (كيت موس، ليلى ألدريدج، سيندي كروفورد، إلخ) والمشاهير (مادونا، جوليا روبرتس، إلخ) على حد سواء، ولديه أكثر من مليوني متابع على حسابه الشخصي على إنستغرام.

ولم يكشف المصمم عن خطوته التالية، لكن من المؤكد أن أمامه فرصا لا حصر لها وذلك بفضل مسيرته المهنية الناجحة، والتي تجعله حتما أحد أكبر المساهمين في عالم الموضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com