أخبار

متى يعرض كانيه ويست الموسم الخامس من أحذية "يزي" Yeezy؟

متى يعرض كانيه ويست الموسم الخامس م...

يعد كانيه ويست واحداً من أبرز 100 شخص هم الأكثر نفوذاً في العالم، فضلاً عن كونه مدرجاً في عدد من القوائم السنوية لمجلة فوربس، فهو يتمتع بشخصية عبقرية في العديد من المجالات. كما يعتبر كانيه من أشهر وأهم مغنيي الراب العالميين.  ويعمل كانيه أيضاً في مجال إنتاج وتصميم الأزياء، فدون شك يستحق هذا الرجل لقب الفنان الشامل عن جدارة. وبحسب مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والأزياء، فإنه بعد أسابيع من انطلاق الشائعات، أكد "ويست" أن العرض القادم لموسم أحذية "يزي " Yeezy سيكون ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. واستقر ويست أخيراً على أن يُقام عرض "يزي" هذا الموسم في مكان أكثر

يعد كانيه ويست واحداً من أبرز 100 شخص هم الأكثر نفوذاً في العالم، فضلاً عن كونه مدرجاً في عدد من القوائم السنوية لمجلة فوربس، فهو يتمتع بشخصية عبقرية في العديد من المجالات. كما يعتبر كانيه من أشهر وأهم مغنيي الراب العالميين.

 ويعمل كانيه أيضاً في مجال إنتاج وتصميم الأزياء، فدون شك يستحق هذا الرجل لقب الفنان الشامل عن جدارة.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والأزياء، فإنه بعد أسابيع من انطلاق الشائعات، أكد "ويست" أن العرض القادم لموسم أحذية "يزي " Yeezy سيكون ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

واستقر ويست أخيراً على أن يُقام عرض "يزي" هذا الموسم في مكان أكثر تقليدية، كما كشف عن أن عرضه الجديد سيكون بشراكة مع علامة "أديداس" الرياضية.

ووفقاً لمجلة "بيج سيكس" لا يتحضر المصمم والمغني كانيه لتنفيذ عرضه المقبل فحسب، ولكنه يعمل حالياً على إطلاق خط جديد من الملابس.

لكن، لم يُعرف حتى اللحظة، ما إذا كان عرض "يزي" سيجرى في أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير الحالي، ولكن يبدو أن كانيه يعد بنمو إمبراطورية الأزياء الخاصة به.

اترك تعليقاً