أخبار

أديداس تجدد تعاونها مع ألكسندر وانغ في مجموعة ثانية

أديداس تجدد تعاونها مع ألكسندر وانغ...

أعلن المصمم التايواني ألكسندر وانغ عن مواصلته العمل مؤخراً مع الملابس الرياضية الألمانية أديداس أوريجينالز، حيث أعلن عن إصدار مجموعة ثانية مع الشركة العملاقة، إلا أنه لم يفصح بعد عن التاريخ بالتحديد لإطلاقها. تألفت المجموعة الأولى من 84 قطعة وغلب عليها اللون الأسود، والأبيض والأزرق الداكن، وتوقع وانغ أن تشهد المجموعة المقبلة حضوراً ملحوظاً للألوان، مع الحفاظ بطبيعة الحال على تصميم الخطوط الثلاثة التي اشتهرت بها العلامة التجارية. وقال وانغ خلال تصريح له لصحيفة "وول ستريت جورنال": "ستعيد المجموعة الثانية إحياء الألوان التقليدية التي عرفت بها أديداس بشكل رمزي ومدروس، وهي الأزرق"Firebird"، الأخضر "Stan Smith" والبرتقالي "maillot de foot"،ويسعدني كثيراً

أعلن المصمم التايواني ألكسندر وانغ عن مواصلته العمل مؤخراً مع الملابس الرياضية الألمانية أديداس أوريجينالز، حيث أعلن عن إصدار مجموعة ثانية مع الشركة العملاقة، إلا أنه لم يفصح بعد عن التاريخ بالتحديد لإطلاقها.

تألفت المجموعة الأولى من 84 قطعة وغلب عليها اللون الأسود، والأبيض والأزرق الداكن، وتوقع وانغ أن تشهد المجموعة المقبلة حضوراً ملحوظاً للألوان، مع الحفاظ بطبيعة الحال على تصميم الخطوط الثلاثة التي اشتهرت بها العلامة التجارية.

وقال وانغ خلال تصريح له لصحيفة "وول ستريت جورنال": "ستعيد المجموعة الثانية إحياء الألوان التقليدية التي عرفت بها أديداس بشكل رمزي ومدروس، وهي الأزرق"Firebird"، الأخضر "Stan Smith" والبرتقالي "maillot de foot"،ويسعدني كثيراً العمل مع الشركة مرة أخرى وقد ابتدأت اللحظات الملهمة والابتكارات الإبداعية في جلّ مراحل التصميم".

الجدير بالذكر أن أول تعاون جمع بين وانغ وأديداس كان في سبتمبر العام الماضي، وذلك خلال عرض أزياء مجموعة المصمم لربيع وصيف 2016 أثناء أسبوع الموضة في نيويورك، ثم تم تسويق المجموعة المعروضة في مختلف عواصم الموضة حول العالم وحملت توقيع المصمم والعلامة التجارية أديداس.

اترك تعليقاً