أجمل إطلالات العارضة الشهيرة “كيندال جينر” أثناء السفر!

أجمل إطلالات العارضة الشهيرة “كيندال جينر” أثناء السفر!

محمد أفشكو

من الواضح أن العارضة الأمريكية “كيندال جينر” تحرص على الظهور بمظهر أنيق جداً أثناء تواجدها في المطار، نظراً لكثرة انتقالها وأسفارها من مدينة إلى أخرى، كما أنها تحرص في أغلب الأوقات على استغلال مصوري الباباراتزي للكشف عن أجمل إطلالاتها.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، صرحت العارضة على موقعها الإلكتروني أن الحصول على إطلالة المطار المثالية تحتاج إلى الكثير من التدريب، واعترفت أنه من خلال رحلاتها المتكررة، وجدت أخيرا 3 تنسيقات تمنحها إطلالة مثالية وهي التي تعتمدها دائماً لتحقيق التوازن والراحة والأناقة في نفس الوقت، كما أثبتت أن الإطلالات “المونوكروم” ناجحة بكل المقاييس.

من هنا اخترنا لك أجمل إطلالات المطار للعارضة كيندال جينر، استوحي منها إطلالتك أثناء سفرتك المقبلة.

قطع متطابقة

تألقت العارضة بإطلالة رياضية عملية، حيث اختارت ارتداء بدلة رياضية كاملة ونسقتها مع زوج من الأحذية البيضاء ونظارات شمسية سوداء وأكملت اللوك بحقيبة يد بيضاء.

إطلالة الدنيم الكاملة

تألقت كيندال جينر بقميص الدنيم ونسقته مع بنطلون الدنيم القصير وزوج من الأحذية الرياضية وزينت الإطلالة بقبعة بيسبول وحقيبة يد جلدية سوداء.

إطلالة بالأسود

اعتمدت جينر إطلالة كاملة باللون الأسود حيث ارتدت بنطلونا رياضيا أسود مع قميص واسع أسود وحقيبة جلدية سوداء وارتدت زوجا من النظارات الشمسية السوداء وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون.