قريبًا.. مجموعة أزياء جاهزة من “منصور جافريل”!

قريبًا.. مجموعة أزياء جاهزة من “منصور جافريل”!

محمد أفشكو

أعلنت العلامة التجارية “منصور جافريل” والتي تأسست في عام 2012 من قبل “راشيل منصور” و”فلوريانا جافريل” عن استعدادها لعرض أول مجموعة لها من الأزياء الجاهزة، خلال أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2017/2018.

واشتهرت هذه العلامة بحقائب الدلو المصنوعة من الجلد والمتوفرة بألوان أحادية، وأحذية الميول المصنوعة من جلد الغزال والمتوفرة بخمسة مستويات من الكعب والإكسسوارات بألوانها المتعددة والتي تعد الأكثر رواجا والأكثر تميزا لهذه العلامة، حيث يحرص الثنائي المبدع “راشيل منصور” و”فلوريانا جافريل” منذ عام 2012 على تقديم إكسسوارات بسيطة وأنيقة بمجموعة واسعة من الألوان.

وللمرة الأولى، وبالتوازي مع خط إكسسوارتها، ستقوم العلامة بعرض مجموعة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017/2018 في شهر سبتمبر المقبل في نيويورك، والتي سوف تكون متاحة للبيع الفوري.

وفي انتظار الكشف عن أول مجموعة من الأزياء الجاهزة، ستفتتح العلامة التجارية متجر  pop-up يوم 15 فبراير في شارع 134 ووستر في نيويورك، والذي ستعرض فيه بشكل حصري مجموعة إكسسوارات ربيع 2017، والتي تضم مجموعة من الحقائب والأحذية المصنوعة في إيطاليا بألوان الباستيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com