أخبار

مجموعة الهوت كوتور من Viktor & Rolf لربيع 2017.. تتألق بالكشاكش الملونة

محتوى مدفوع

اعتمد المصممان المبدعان " فيكتور هورستنغ" و"رولف سنورن" على مجموعتهما السابقة لأزياء الهوت كوتور للموسم الماضي  ومجموعاتهما الماضية لابتكار تصاميم جديدة تعكس الجمال غير المثالي. هذه المرة، قدم الثنائي مجموعة من الفساتين تنوعت بين الفساتين المركبة من أقمشة متعددة بصيحة الباتشوورك وفساتين الكوكتيل الكلاسيكية بالإضافة إلى فساتين السهرة المستوحاة من فترة الأربعينات، واعتمد المصممان مجموعة متنوعة من التقنيات بما في ذلك التجديل، الحياكة والتريكو. وقال المصممان إن المجموعة مستوحاة من الفن الياباني لإصلاح الفخار المكسور أو ما يسمى بـkintsugi، وبرز في المجموعة الاستخدام الواسع لقماش التول الملون، والذي أتى على شكل كشاكش غير متماثلة، زينت التنانير والأكتاف وياقات العنق. أغلب

اعتمد المصممان المبدعان " فيكتور هورستنغ" و"رولف سنورن" على مجموعتهما السابقة لأزياء الهوت كوتور للموسم الماضي  ومجموعاتهما الماضية لابتكار تصاميم جديدة تعكس الجمال غير المثالي.

هذه المرة، قدم الثنائي مجموعة من الفساتين تنوعت بين الفساتين المركبة من أقمشة متعددة بصيحة الباتشوورك وفساتين الكوكتيل الكلاسيكية بالإضافة إلى فساتين السهرة المستوحاة من فترة الأربعينات، واعتمد المصممان مجموعة متنوعة من التقنيات بما في ذلك التجديل، الحياكة والتريكو.

وقال المصممان إن المجموعة مستوحاة من الفن الياباني لإصلاح الفخار المكسور أو ما يسمى بـkintsugi، وبرز في المجموعة الاستخدام الواسع لقماش التول الملون، والذي أتى على شكل كشاكش غير متماثلة، زينت التنانير والأكتاف وياقات العنق.

أغلب الفساتين أتت ملونة بخامات مختلفة ورغم جمالها إلا أنها حتما لن تروق للمرأة الأنيقة، لهذا فإن هذه المجموعة تعد غريبة مقارنة بما قدمته باقي دور الأزياء العالمية.

اترك تعليقاً