أخبار

مجموعة هوت كوتور ستيفان رولان لربيع 2017.. البساطة في تحليل التعقيد (فيديو)

مجموعة هوت كوتور ستيفان رولان لربيع...

جاءت مجموعة المصمم الفرنسي الشهير، ستيفان رولان، للهوت كوتور لربيع وصيف 2017 التي قدمها مؤخرا ضمن أسبوع الموضة في باريس، لتؤكد الاتجاه الذي عرف به المصمم، والذي يركز  من خلاله على دقة التفاصيل والخطوط الهندسية المتفاوتة والتصاميم العصرية غير التقليدية. وتعكس هذه التشكيلة الأخاذة تأثر ستيفان غولان بعالم وتاريخ الفنون التي لطالما أبهرته، حيث استوحى تصاميمه هذه المرة من "مايكل أنجلو" و "رودان وبرانكوزي". كما ألهمه النحت البيضاوي الشكل، والذي يرمز إلى ولادة العالم من جديد. وعند ولوج المعرض الذي قدم رولان فيه المجموعة، يخيل لنا أننا بمعرض فني بامتياز، كلوحة بيضاء بطبعات من اللون الأحمر والأسود والأبيض، تماما كاستوديو

جاءت مجموعة المصمم الفرنسي الشهير، ستيفان رولان، للهوت كوتور لربيع وصيف 2017 التي قدمها مؤخرا ضمن أسبوع الموضة في باريس، لتؤكد الاتجاه الذي عرف به المصمم، والذي يركز  من خلاله على دقة التفاصيل والخطوط الهندسية المتفاوتة والتصاميم العصرية غير التقليدية.

وتعكس هذه التشكيلة الأخاذة تأثر ستيفان غولان بعالم وتاريخ الفنون التي لطالما أبهرته، حيث استوحى تصاميمه هذه المرة من "مايكل أنجلو" و "رودان وبرانكوزي". كما ألهمه النحت البيضاوي الشكل، والذي يرمز إلى ولادة العالم من جديد.

وعند ولوج المعرض الذي قدم رولان فيه المجموعة، يخيل لنا أننا بمعرض فني بامتياز، كلوحة بيضاء بطبعات من اللون الأحمر والأسود والأبيض، تماما كاستوديو الفنان رودان، إذ أراد رولان من خلال هذه المجموعة تجسيد النحت الراقي بفساتين أبدية وخالدة في كل زمان ومكان.

اترك تعليقاً