أخبار

مجموعة الهوت كوتور من "كريستيان ديور" لربيع 2017.. سحر الأناقة الرومانسية

محتوى مدفوع

كشفت دار الأزياء الفرنسية "ديور" Dior عن مجموعة أزياء الهوت كوتور لموسم ربيع 2017 وذلك خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس، حيث حولت المديرة الإبداعية للدار "ماريا غراتسيا تشيوري" متحف رودان إلى أرض خضراء خصبة مفعمة بعناصر السحر والعجائب فبدى مكان العرض مميزا للغاية. المديرة الإبداعية الجديدة  لكريستيان ديور، التي تعد أول امرأة تتولى هذا المنصب الكبير في بيت الأزياء الفرنسي العريق، تحدت كآبة الجو البارد في باريس، فقدمت مجموعة أزياء راقية مفعمة بالعناصر الرومانسية التي تعكس الأنوثة والرقي. وتبخترت العارضات فوق مدرج العرض بفساتين طويلة ساحرة، مستوحاة من الحكايات الخيالية، وتألقن بتسريحات الشعر المجعد وإكسسوارات الشعر الجميلة

كشفت دار الأزياء الفرنسية "ديور" Dior عن مجموعة أزياء الهوت كوتور لموسم ربيع 2017 وذلك خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس، حيث حولت المديرة الإبداعية للدار "ماريا غراتسيا تشيوري" متحف رودان إلى أرض خضراء خصبة مفعمة بعناصر السحر والعجائب فبدى مكان العرض مميزا للغاية.

المديرة الإبداعية الجديدة  لكريستيان ديور، التي تعد أول امرأة تتولى هذا المنصب الكبير في بيت الأزياء الفرنسي العريق، تحدت كآبة الجو البارد في باريس، فقدمت مجموعة أزياء راقية مفعمة بالعناصر الرومانسية التي تعكس الأنوثة والرقي.

وتبخترت العارضات فوق مدرج العرض بفساتين طويلة ساحرة، مستوحاة من الحكايات الخيالية، وتألقن بتسريحات الشعر المجعد وإكسسوارات الشعر الجميلة المصنوعة من الزهور والريش.

وعرضت المصممة الإيطالية، فساتين منسدلة، وأخرى ملونة ومزينة بالأزهار، بالإضافة إلى فساتين الكيب المطرزة.

أما الأسود فقد كان ظهوره خجولا في هذه المجموعة، حيث اقتصر فقط على الظهور عبر أقنعة العيون المرحة وتصاميم البدلة، التي تميزت بها العلامة.

واستلهمت مارياغراتسيا تشيوري، التشكيلة الجديدة من لعبة المتاهات، ولم تغب عن التشكيلة التوبات الحريرية، وبنطلونات الكيلوتس الواسعة، التي يصل طولها إلى الكاحل بالإضافة إلى التنانير المثنية.

وعرضت المصممة مجموعة مختارة من الفساتين البيضاء، قبل الانتقال الى فساتين الحالمة المصنوعة من التول الوردي والبنفسجي والرمادي والأزرق للسهرات.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد خطفت أنظارنا إكسسوارات الشعر المزينة بالريش والورود، إلى جانب أقنعة العيون السوداء الشفافة، وإكسسوارات العنق المنمقة بالفراشات والزهور.

اترك تعليقاً