أخبار

مصمم الأزياء بهيج حسين يتهم المصممة جينا سلطان بالسرقة!

مصمم الأزياء بهيج حسين يتهم المصممة...

اتهم مصمم الأزياء بهيج حسين المصممة جينا سلطان بسرقة أحد تصاميمه، وذلك بعد أن قامت المصممة بنشر فيديو من كواليس عرض أزيائها في إطار فعاليات مهرجان قفطانوس بباريس. التصميم سبق أن قدمه "بهيج" في عرض أزياء "هوت كوتور" خريف– شتاء 2017، الذي أقيم بفندق دوسيت بالقاهرة في شهر نوفمبر الماضي. وكان المصمم قد شنّ هجوما شديدا على المصممة، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون أن يذكر اسمها، حيث كتب "عزيزتي مصممة الأزياء المصرية المتجهة إلى العالمية بسرعة الصاروخ، بشكرك شكرًا جزيلاً على اقتباسك تصميم كامل من مجموعتي الأخيرة، طبعا بدون الرجوع لي، والله خليتيني أضحك في وقت الضحك

اتهم مصمم الأزياء بهيج حسين المصممة جينا سلطان بسرقة أحد تصاميمه، وذلك بعد أن قامت المصممة بنشر فيديو من كواليس عرض أزيائها في إطار فعاليات مهرجان قفطانوس بباريس.

التصميم سبق أن قدمه "بهيج" في عرض أزياء "هوت كوتور" خريف– شتاء 2017، الذي أقيم بفندق دوسيت بالقاهرة في شهر نوفمبر الماضي.

وكان المصمم قد شنّ هجوما شديدا على المصممة، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دون أن يذكر اسمها، حيث كتب "عزيزتي مصممة الأزياء المصرية المتجهة إلى العالمية بسرعة الصاروخ، بشكرك شكرًا جزيلاً على اقتباسك تصميم كامل من مجموعتي الأخيرة، طبعا بدون الرجوع لي، والله خليتيني أضحك في وقت الضحك بقى غالي أوي، وأنا من هنا أناشدك، وأتضرع إلى الله إن عند اقتباسك من أي زميل آخر في المرات القادمة، لأن طبعا أنا مش حسمح ليكي أو لغيرك بتكرار الواقعة، إنك تستنضفي في الخامة، وتحاولي "آه وربنا حاولي" تبتكري وتجوّدي، علشان لما يسبغ على حضرتك يا فندم الألقاب البراقة تكوني تستحقيها".

اترك تعليقاً